المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة مدرس للتحقيق لمحاولته التحرش بطالبة بالإكراه

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 10:44 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أصدر السيد عز العرب، مدير عام إدارة بنها التعليمية، قرارًا ينص على إيقاف مدرس المسرح بمدرسة الشيماء الثانوية بنات ببنها، التابعة لمحافظة القليوبية، موضحًا أنه تم ايقافه لحين انتهاء التحقيقات معه بشأن اتهامه بـ التحرش بطالبة بالإكراه .

 حيث حاول تقبيلها أثناء وجودها بصحبة زملائها بمسرح المدرسة، وذلك خلال عقده لجنة لاكتشاف مواهب طالبات المدرسة. 

التحرش بطالبة بالإكراه

وأشار طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إلى أنه تم إيقاف هذا المعلم عن العمل، بسبب التحرش بطالبة بالإكراه ، وذلك لحين انتهاء التحقيقات في الشكاوى التى تقدم بها أولياء أمور الطلاب، بشأن تحرشه بالطالبات المشاركات بالمسرح.

ومن جانبه أوضح " عجلان "، أن الشكاوى أكدت على أن المدرس استدعى بعض الطالبات في مسرح المدرسة لاكتشاف المواهب لديهن، ثم طلب من زميلتها الانصراف بحجة أنه يريد اكتشاف موهبة الطالبة، إلا أن الطالبة فوجئت باندفاعه نحوها ومحاولة تقبيلها رغمًا عنها، وهو الأمر الذي جعل الفتاه تدفعه وتهرب، ومن ثم تتوجه لمديرة المدرسة التي قامت بالتحقيق مع المدرس وإخطار الإدارة التعليمية، والتي قامت باستبعاد المدرس ونقله فورا لمدرسة بنين أخرى.

وعلى هذا الصدد كانت مدرسة الشيماء الثانوية للبنات، شهدت حالة من الغضب بعد قيام الطالبات بتبادل عبارات تحذيرية، تحث على الابتعاد عن مدرس يدعى "ج. أ" مدرس المسرح بالمدرسة، بعد تحرشه بطالبة بالصف الأول الثانوى ومحاولته تقبيلها كرها عنها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads