المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كاراجير : صلاح النجم الأول في ليفربول

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 12:31 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد قائد ليفربول السابق جيمي كاراجير ثقته في النجم المصري محمد صلاح ، والذي يمر بمرحلة هبوط في المستوي أو علي صعيد تسجيل الأهداف .

ورفض جيمي كاراجير الإنتقادات الموجهة لصلاح وقال لصحيفة مترو : " صلاح لا يزال النجم الأول في ليفربول وسيستعيد ذاكرته التهديفية مرة أخري في ظل إهداره الفرص التهديفية التي تتاح له في المباريات " .

وأضاف عن صلاح : " من المستحيل عملياً أن يسجل محمد صلاح نفس عدد الأهداف التى أحرزها الموسم الماضى، ولكن تسجيله 25 هدفاً سيكون موسماً ناجحاً لنجم ليفربول المكافح " .

وأضاف كاراجير عن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا : " اخشي أن يكون صعود ليفربول للقمة جاء في الوقت الخطأ في ظل وجود بيب مع السيتي ، اعتقد ان السيتي سيهيمن على البطولة خلال الأربع سنوات القادمة ، الفريق السماوي بإمكانه الفوز بالبريميرليج لمدة 3 سنوات مقبلة " .

وواصل " بالتأكيد من الممكن أن يحدث تعثر، في ذلك الوقت يجب أن يكون ليفربول هو الفريق الذي يستغل ذلك ، أعتقد أنه إذا كان مانشيني أو بيليجريني يدير مانشستر سيتي في الوقت الحالي لفاز ليفربول بالدوري ، يملك السيتي مدرب جيد وهذه مشكلة على الرغم من تمتع ليفربول بيورجن كلوب إلا أن المدرب الأسباني قد يمنعنا من اتخاذ خطوة نحو منصة البطولات " .

وحول فان دايك قال كاراجير : " فان دايك من ضمن أفضل المدافعين في العالم و لكن راموس و فاران أفضل منه، يجب عليه بذل جهد إضافي و تحقيق البطولات ليكون الأفضل، فاران و راموس حققا كأس العالم و دوري الأبطال " .

جدير بالذكر أنه وفقا لصحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية فأن ريال مدريد كان مهتما بتعيين يورجن كلوب مدربا للفريق بدلا من زيدان لكن كلوب رفض ذلك .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads