المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عايزة تعرفي وصفات لتقشير الجسم

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 09:52 م
أمل عسكر
طباعة
الكثير من الفتيات والسيدات يبحثن عن طرق وصفات لتقشير الجسم ، فهو من الأمور الأساسية التي يجب القيام بها بشكلٍ منتظم، بمعدل مرةً أو مرتين أسبوعيًا، لإزالة خلايا الجلد الميتة، وتجديد خلايا البشرة، فهو أيضا يمنح البشرة النعومة، والنضارة، والصحة.

وصفات لتقشير الجسم

الموز والسكر: 

من خلال خلط موزة طازجة، مع ثلاث ملاعق كبيرة من السكر، وربع ملعقة من الفانيلا، للحصول على مادة لزجة، ثمّ تدليك الجسم بالمزيج، وبحركة دائرية، قبل شطفه بالماء الدافئ.

الروزماري والملح والليمون:

 من خلال خلط ملعقة من عشبة الروزماري، مع ملعقة من الملح، وعصير الليمون، وتدليك الجسم بالمقشر بحركةٍ دائرية، قبل شطفه بالماء الدافئ.

جوز الهند مع الفانيلا والسكر: 

من خلال خلط نصف كوبٍ من زيت جوز الهند، ونصف كوب من السكر، ونصف ملعقة من الفانيلا، ثمّ فرك الجسم بالمزيج، وشطفه بالماء الدافئ.

الشوفان مع الماء:

 من خلال خلط ملعقتين من الشوفان مع نصف ملعقة من الماء، ثمّ فرك الجسم بالمزيج الناتج، بلطف وحركةٍ دائرية، قبل شطفه بالماء الدافئ.

اللوز مع العسل: 

من خلال خلط كمياتٍ متساوية من اللوز المطحون والعسل، وتدليك الجسم بالمزيج بعد ترطيبه، مدّة ربع ساعة تقريبًا، قبل شطفه بالماء الدافئ.

بيكربونات الصوديوم مع السكر: 

من خلال خلط كمياتٍ متساوية من المادتين، وإضافة كمية قليلة من الماء إليهما، وفرك الجسم بالمزيج، ثمّ شطفه بالماء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads