المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر تهزم سوازيلاند برباعية وتتصدر المجموعة مؤقتا

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 08:52 م
محمد سعد
طباعة
حقق المنتخب الوطني الأول، بقيادة مدربه المكسيكي خافيير أجيري، فوزا كبير على ضيفه أي سوايتني "سوازيلاند سابقا"، بـ 4 أهداف مقابل واحد، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب السلام في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

افتتح التسجيل أحمد المحمدي في الدقيقة السادسة من متابعة لرأسية مروان محسن من ركنية عمرو وردة.

وبعدها بدقائق قليلة، وبالتحديد عند الدقيقة العاشرة، تكفل عمرو وردة نفسه بإحراز الهدف الثاني،  من عرضية أحمد المحمدي ليرد الهدية سريعا.

وسيطر المنتخب علي مجريات اللعب لكن دون اي خطورة على مرمي سوازيلاند، وانحسر اللعب في وسط الملعب، حتي الدقيقة 29 الذي أعلنت عن الهدف الثالث للفراعنة في مرمي سوازيلاند عن طريق محمود حسن تريزيجيه، بعد تمريرة من عمرو وردة يسددها تريزيجيه من داخل منطقة الجزاء علي يمين الحارس.

وقبل نهاية الشوط، أعلن محمد صلاح عن نفسه بهدف رائع من ركلة ركنية نفذها في الدقيقة 45، لتسك المرة الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب بـ 4 اهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني فشل لاعبو المنتخب في زيادة عدد الأهداف واكتفوا برباعية الشوط الأول، لكن الضيوف رفضوا الخروج دون احراز هدف حفظ ماء الوجه وهو ما تحقق في الدقيقة 85 من خطأ فادح لحارس المرمي محمد الشناوي وتقدمه من مرماه، استغل اللاعب جاميتزي هذا الخطأ وسدد كرة قوية من وسط الملعب سكنت الشباك، لتنتهي المباراة بفوز مصر بأربعة اهداف مقابل واحد.

وبدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي - أيمن أشرف - باهر المحمدي - عمرو طارق - أحمد المحمدي - محمود حسن "تريزيجيه" - محمد النني - عمرو وردة - علي غزال - مروان محسن - محمد صلاح.

بهذه النتيجة يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب تونس الوصيف الذي سيلعب مع النيجر غدا في نفس المجموعة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads