المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تمرد بيل على توتنهام وشعور هازارد بالذنب ضمن أبرز أخبار الدوري الإنجليزي 13-10-2018

السبت 13/أكتوبر/2018 - 11:35 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الإنجليزي هذا اليوم 13 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة في عالم الساحرة المستديرة، وأهمها أمنية هازارد بالعمل فترة أطول مع مورينيو وتمرد جاريث بيل على توتنهام.

ميلان ينذر باكايوكو

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت" أن ميلان أخبروا باكايوكو بأن أمامه 7 مباريات لإثبات نفسه وإلا فسوف يقطعون إعارته في يناير القادم ويعود إلى تشيلسي، النادي يشعر بأن اللاعب لا يأخذ التجربة على محمل الجد.

وكيل زيتشينكو يحضر لرحيله إلى إيطاليا

يحضر وكيل أعمال ألكسندر زيتشينكو "آلان بروديتكوف " لانتقال موكله إلي إيطاليا يناير القادم .

هازارد: لو تم سؤالي عن مدرب أريد العمل معه مجددا سأقول مورينيو

دافع نجم تشيلسي الإنجليزي إدين هازارد عن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو وقال عنه: "الصورة عنه أنه مدرب دفاعي جدا ليست صحيحة تماما ، مورينيو بعيدا عن كونه مدرب مغامر مثل جوارديولا ولكن في الموسم الذي فزنا فيه باللقب سجلنا الأهداف ولعبنا مباريات جيدة".

وأضاف: " خلال 12 سنة لم أعش سوى موسم واحد سئ ، وهي آخر 6 أشهر تحت قيادة مورينيو ولكني كنت جزء من السبب في ذلك ، فقد طلبنا من مورينيو إجازات أكثر وعدت في حالة بدنية غير جيدة، آخر موسم تحت قيادته لم يكن ممتعا، لم نحقق انتصارات وكنا في حالة روتين، ولم تكن التدريبات ممتعة ، كان الأفضل أن يمضي كل في طريقه".

وواصل:" لوسئلت عن مدرب اود العمل معه مجددا سأقول مورينيو ، لو ساندم على شئ في مسيرتي سيكون بعدم العمل مع مورينيو فترة أطول ، كنا قادرين على تحقيق بطولات أكثر ولكن انتهي بنا المطاف في دائرة سلبية ، جزء من شخصية مورينيو انتقاد اللاعبين عندما تكون النتائج سيئة وتقبلت الأمر ، وعندما يفوز بأفضل مدرب في العالم يصبح صديقك ، ويمكن أن تطلب منه أي شئ " .

واختتم عن موسم 2016: " بعثت لمورينيو رسالة نصية وقلت له بأنني آسف لأنه غادر. لقد كنت آسفًا. استمتعنا بنجاحات سويًا ولكن تلك المرة لم يتحقق ذلك. شعرت بأنني مذنب بعض الشيء فقد كنت لاعب العام وكنت أحد أكثر اللاعبين الحاسمين ولكني كنت أقدم أداءً أقل " .

ديفو: جاريث بيل رفض التدريب مع توتنهام

كشف مهاجم توتنهام السابق جيرمان ديفو رفض جاريث بيل للتدريب مع توتنهام خلال ارتباط اسمه بريال مدريد، وقال ديفو: "بيل كان ثمينا نحو النهاية ، لم يتدرب كل يوم في اليوم الذيّ يسبق المباراة التي نلعبها ، نحن نجري عمليات الإحماء وهو كان يشاهدنا على جنب ويراقب.. تقشعر من أبدانه في الأيام و لكنه يكون جاهزًا للقاء الذيّ سنلعبه من غدّ".

وأضاف: " كنّا نقول له هل أنت مسن ؟ يسكت ولا ينطق بأي كلمة و دائمًا ما يفجئنا و يسجل من بعد 35 ياردة ، بعدها تأكدت أنا و زملائي بأننا نحن المسنين و ليس هو " .

واختتم: " في آخر الموسم كثرت الأقاويل بأن ريال مدريد يرغب بضمه ، كان متشتت الذهن ، جئت له و قلت ؛ هل إرتباط إسمك بنادٍ يملكون نجوم العالم و هل تقدر على أن تحصل على مركزٍ أساسي ؟ ”قال لـ نعم ، سأفعل كل مابوسعي لكي أحصد فرصة العمر بالنسبة ليّ " .

ساري: تشيلسي الآن يستمتع بأسلوبنا

أكد مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري أن الفريق حاليا يستمتع بأسلوب جديد في اللعب وقال عن بدايته مع الفريق: " وصلت إلى هنا قبل 3 أشهر فقط والوضع كان صعبًا في البداية، وصلت في منتصف يوليو ثم غادرنا إلى أستراليا مباشرةً، معظم اللاعبون كانوا في كأس العالم وانضموا إلينا في أغسطس، لذا لم يكن هناك وقتًا " .

وأضاف: " ساعدوني اللاعبون الإسبان في تشيلسي حيث أنهم يعرفون أسلوبي جيدًا، الآن نحن نستمتع بأسلوبنا، عندما وصلت إلى هنا تشيلسي قلت لنفسي: "انظر ماوريتسيو، لطالما حلمت بهذا الأمر والآن جرب نفسك " .

وحول رئيس نابولي دي لاورنتيس: " أرى بأنه لا يزال يتحدث عني بإستمرار، أعمل معروفًا ودعنا ننهي هذا الأمر، سيبقى نابولي وجماهير في قلبي إلى الأبد، أعرف كيف يفكرون بي دائمًا ، حبي لهم لن يتغير أبدًا، عندما فازوا 1-0 ضد ليفربول كنت سعيدًا جدًا بذلك، كمشجع لنابولي كنت سعيدًا اننا تمكننا من إرهاق ليفربول في بريدج قبل مواجهة نابولي بأيام " .

وحول المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا: " هناك مرشحان لتحقيق دوري الأبطال هذا الموسم: مان سيتي & يوفنتوس، أعتقد بأن فريق بيب ناضجًا بما فيه الكفاية لتحقيق إنجاز أوروبيًا، لكننا سنرى ما سيحدث مع الإسبان في مارس، كل شيء قد يتغير في دوري الأبطال.

إيسيان: لن يكون من العدل إقالة مورينيو

طالب نجم تشيلسي السابق مايكل إيسيان بعدم إقالة جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد وقال حول بداية اليونايتد السيئة : " كل ما يحدث جزء من كرة القدم ، عندما لا تسير الأمور بالشكل المثالي تبدأ الأندية في البحث عن التغييرات ، لن يكون من العدل إقالة مورينيو ، لكن كما قلت قبل ذلك يعد جزء من اللعبة ، المدرب يأتي ويرحل ، لكن دعونا ننتظر ونري " .

وأضاف: " لقد بدأ اليونايتد الموسم بشكل سيء للغاية، ومن معرفتي بمورينيو و لاعبي الفريق أنا متأكد من أنهم سيعملون على إعادة الأمور لمجراها الصحيح ، هو شخص جيد، دومًا يعلم كيف يحفز لاعبيه، ويعلم ما الذي عليه قوله وفعله عندما لا تسير الأمور على ما يرام، أنا متأكد أنه سيغير الوضع الحالي " .

مانشستر يونايتد لن يبيع بوجبا

نشرت الديلي ميرور الإنجليزية خبرا مفاده أن مانشستر يونايتد لن يقوم ببيع بول بوجبا سواء تمت إقالة مورينيو أو استمر مع الفريق.

وست هام مهتم بالتعاقد مع جاري كاهيل

نشرت الديلي ميرور الإنجليزية أن وست هام مهتم بالتعاقد مع جاري كاهيل وقد يقدم له عرض في يناير المقبل .

شيفيشنكو: هازارد يحتاج للتسجيل

أكد مهاجم تشيلسي وميلان السابق أندري شيفيشينكو حاجة هازارد للتسجيل للحصول على الجوائز وقال : المهاجمين يحصلون على الجوائز الفردية لأنهم ينهون الهجمات والجمهور يحب الأهداف ، وهازارد يحتاج للتسجيل بشكل مستمر ، هو لاعب رائع ولكنه لا يسجل 20 أو 25 هدف في الموسم الواحد ، هذه هي المشكلة ويجب حلها ".

وأضاف: " هذا الموسم استطاع تسجيل ثمانية أهداف حتى الآن، إذا ما أكمل طريقه الذي بدأه أعتقد أنه لديه فرصة في الحصول على الكرة الذهبية " .

نونو سانتو: هذا الموسم تحد مختلف لـ" ولفر هامبتون "

أكد مدرب ولفر هامبتون نونو سانتو أن هذا الموسم يعد تحدي مختلف في البريميرليج وقال : " نحن بوضع جيد في الدوري، الموسم الماضي كان يعتبر موسم بناء وكنا نعلم أن هذا العام سيكون تحدياً مختلفاً وأرى ردة فعل جيدة من اللاعبين، ولكن لازال الطريق طويل بهذه المسابقة " .

سافيتش سعيد بمراقبة مورينيو

أكد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش أنه سعيد بمراقبة مورينيو له في مباراة منتخب بلاده " انا لاعب لنادي لاتسيو ولكن بالطبع أنا سعيد لأن مدرب بمثل مكانته [مورينهو] أن يأتي ويشاهد المباراة " .

وأضاف : " قرأت بأنه حضر المباراة لمتابعتي، ولكن هذا لا يعني أي شيئ، ربما هو لم يشاهد المباراة لمتابعتي، بل لمتابعة لاعب آخر” .

ونشرت ذا صن الإنجليزية أن جوزيه مورينيو أخبر إدارة مانشستر يونايتد بضرورة التعاقد مع ميلنكوفيتش، مورينيو يريد جلبه في فترة الانتقالات الشتوية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads