المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن بهجت قمر يفتح النار على منتقدي أنغام: شيء مقزز ورخيص

السبت 13/أكتوبر/2018 - 04:55 م
أماني سلام
طباعة
هاجم الشاعر أيمن بهجت قمر، كل من تحدث عن خلافات أنغام  وشقيقتها الفنانة غنوة، والتي توفيت أمس بعد تعرضها إلى حادث سير أليم.

وكتب قمر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك " : شيء مقزز ورخيص إنك في عز وفاة فنانة شابة.. وموسيقار عظيم مكلوم في بنته تطلع تتكلم في تفاصيل حياة المتوفاة.. وانها كانت بتشكي من كذا وتغلط في أختها اللي هي أكيد زعلانة عليها في اللحظة دي أكتر من الشخص اللي عمال يتاجر ده وعامل انه واحد من ضمن الأسرة".

وتابع: "هي دلوقتي بين ايدين رب كريم لا شايلة من حد ولا المفروض نعمل حاجة غير الدعاء ليها بالرحمة وأنت وفر طاقتك وارأف بحال والدها اللي أكيد محتاج بنته الكبيرة جنبه في ظروف زي دي إحنا إيه اللي جرالنا وجرى لقلوبنا بجد احنا ليه بقينا مليانين غل وانتقام واللقطة عندنا أهم من الإحساس إخس".

تجدر الإشارة إلى أن العلاقة بين غنوة وأنغام كانت غير جيدة، حيث أن العلاقة بينهما شهدت توتر على مدار السنوات الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads