المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجامعة العربية تناشد المجتمع الدولي وقف حمامات الدم في غزة

السبت 13/أكتوبر/2018 - 09:40 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
ناشدت جامعة الدول العربية، اليوم السبت المجتمع الدولي، بالتحرك الفوري لوقف حمامات الدم، والجرائم التي ترتكب في حق الفلسطينيين في قطاع.

وشيع الشعب الفلسطيني، اليوم جثامين 7 شهداء قتلوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جمعة انتفاضة القدس.

ودعت الهيئة الوطنية إلى المشاركة في جمعة انتفاضة القدس استمرار لمسيرات العودة وكسر الحصار، التي تطالب برفض صفقة القرن، وكسر الحصار عن قطاع غزة.

وقرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قطع المساعدات الأمريكية والتي تقدر 22 مليون ودولار أمريكي، ووقف المساهمات عن وكالة الأنروا.

وأعنت القيادة الفلسطينية رفض سياسية الابتزاز الرخيصة التي تستخدمها الولايات المتحدة الأمريكية للضغط على الشعب الفلسطيني، للقبول بصفقة القرن، والموفقة على اتخاذ القدس الشرقية عاصمة للكيان الصهيوني.

يذكر أن البراجوي قرارات إعادة سفارتها إلى تل أبيب، الأمر الذي أدى إلى غضب الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وأعلنوا إغلاق السفارات هناك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads