المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة | منة فضالي تبدأ تصوير فيلم زنزانة 7 .. هكذا احتفلت بأول يوم

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 11:45 ص
ميرنا عادل
طباعة
احتفلت الفنانة الشابة منة فضالي ببدء تصوير فيلم  زنزانة 7 ، حيث نشرت فضالي صورا جمعتها ببعض طاقم عمل الفيلم على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.


 وعلقت منة فضالي على صورتها قائلة : " احم احم بسم الله الرحمن الرحيم فيلم زنزانه ٧ اول يوم تصوير مع الحبايب حبيبه قلبي مني الزرقاني وحببتي منار النجار وحمودي وشيمو".

ويضم فيلم زنزانة 7 مجموعة ضخمة من النجوم بجانب فضالي منهم: علا غانم ومايا نصري وأحمد زاهر ونضال الشافعي وإيهاب فهمي ومدحت تيخة وأحمد تهامي وإيمي إسلام، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، تأليف حسام موسى وإخراج آبرام نشأت.

وتدور أحداث فيلمزنزانة 7 في إطار من الغموض والأكشن وكان من المقرر إطلاق اسم "المحترف" على الفيلم، لكن سرعان ما قرر القائمين على العمل تغيير الاسم لـ "زنزانة 7".

يجدر الإشارة إلى أن منة فضالي تعاقدت مؤخرا على الجزء الثاني من أحداث مسلسل دراما الصعيد "البيت الكبير" بعد نجاح الجزء الأول والإشادة التي نالها من الجمهور.

المسلسل من بطولة أحمد بدير ولوسي وسوسن بدر ومنذر رياحنة ولقاء سويدان وحجاج عبد العظيم ودينا وإخراج محمد النقلي، كما تقرر ضم العديد من الشخصيات الجديدة بالجزء الثاني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads