المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فاولر: "خانة" ميسي هي أزمة محمد صلاح

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 05:08 م
شهاب طاهر
طباعة
يرى مهاجم ليفربول السابق روبي فاولر أن النجم المصري محمد صلاح ليس في مشكلة أو أزمة بسبب عدم تسجيله للأهداف الموسم الحالي.

وقال فاولر لصحيفة "ميرور" البريطانية : "لقد شاهدت صلاح عن قرب خلال الأسابيع الماضية وأستطيع أن أقول لكم إنه لا يُعاني من مشكلة كبيرة فسوف يعود للتهديف مرة أخرى لناديه وكذلك الحال مع هاري كين".

وأضاف فاولر: "في مثل هذه الأوقات التي يُعاني فيها اللاعبون، يجب أن تسمع النصائح من المقربين لك، كان أيان راش يعطيني النصائح دائماً، يجب ألا يصاب المهاجم بالذعر، وأن يبقى هادئاً، يجب أن يقوم بما يعلمه وأن يثق في نفسه، لأن ذلك يحدث لأي مهاجم في العالم، وهذا ما سأقوله لصلاح عندما أراه".

وواصل: "محمد صلاح سجل هدفًا رائعًا من ركنية مع المنتخب، وهذا سيعطيه دافعا لما بعد.. كان يستطيع الركض ضد مان سيتي ولديه القدرة على التمركز وخلق الخطر.. مشكلة صلاح وهاري كين أنهم وضعا أنفسهم في خانة ميسي وكريستيانو رونالدو وهذا أمر لا يمكن تحمله إلا إذا لعبت لبرشلونة أو ريال مدريد".

وتابع روبي فاولر في نهاية تصريحاته مع صحيفة " الميرور " البريطانية : " محمد صلاح إن لم يسجل 45 هدفًا خلال الموسم لن يجعله هذا لاعب سيء".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads