المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تدهور الحالة الصحية لإيناس عز الدين

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 04:34 م
أماني سلام
طباعة
تعرضت الفنانة إيناس عز الدين، إلي وعكة صحية وكشفت عن إصابتها بنزيف حاد داخلي في القولون، للمرة الثانية، طالبةً من جمهورها الدعاء لها بالشفاء.

ونشرت الفنانة إيناس عز الدين، صورة  عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" وعلقت على الصورة قائلة: وأنا باخد المحلول فضل يتجمع في حتة واحدة في الوريد وكان هينفجر الوريد بسبب ضعف شديد في الأوردة وانسدادها التام ودراعي اليمين مش بيتحرك وانا عايشة عالمحلول بقالي كذا يوم".

وأضافت: " بسبب نزيف داخلي حاد في القولون وايدي خلاص اتبهدلت كل مكان في الأوردة ازرق ووارم بشدة من كتر الحقن تعبت" ودعا لها الجمهور بالشفاء العاجل وأن تكون بصحة جيدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads