المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 15 أكتوبر 2018

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 04:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 10/15/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

اللواء الطيار هاني رمزي: مطار سفينكس يخدم السياحة التاريخية مثل الأهرامات والمتحف الكبير

قال اللواء الطيار هاني رمزي مدير مطار سفينكس الدولى، اليوم الإثنين الموافق 15 أكتوبر، إن مطار يخدم السياحة التاريخية مثل الأهرامات والمتحف الكبير وغيرهما.

عاجل.. بوتين يصدر مرسوما لتوقيع اتفاقية شراكة شاملة مع مصر

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل ، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يصدر مرسوما لتوقيع اتفاقية شراكة شاملة مع مصر.

المدرب كريم إسماعيل ضيف في كلام معلمين الخميس

يستضيف الإعلامي أحمد يونس من خلال برنامجه "كلام معلمين" المذاع على الراديو ٩٠٩٠ ، المدرب كريم اسماعيل يوم الخميس المقبل للحديث حول كيفية تحديد الاهداف وتحويل الأحلام والطموحات لدى الشباب إلى حقيقة ، وكيفية تخطي العقبات والاستمرار في السعي للوصول للهدف المنشود.

صور.. المدير التنفيذى للحق في الدواء يكشف تفاصيل وفاة الطبيبة سارة داخل مستشفي المطرية

كشف الدكتور محمود فؤاد المدير التنفيذى للمركز المصرى للحق في الدواء، اليوم الإثنين الموافق 15 أكتوبر، حقيقة وفاة الدكتورة سارة التي ماتت نتيجة لصقها بالسخان الكهربائي داخل مستشفي المطرية .

فيديو.. شريهان في فرح مدحت العدل.. والنشطاء: طول عمرها مبهجة

نشرت " بوابة المواطن الإخبارية "، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "، مقطع فيديو للفنانة شريهان في فرح المؤلف والسيناريست مدحت العدل.

فيديو.. مداخلة إلى ريهام سعيد: لو روحتي المريخ هشوفك

استقبلت الإعلامية ريهام سعيد، أمس الأحد الموافق 15 أكتوبر، أول مداخلة هاتفية لها في أولى حلقات برنامجها " صبايا المذاع على فضائية " الحياة "، فتاة تدعى هاجر التى عبرت عن حبها الشديد لريهام .

فيديو.. الإعلان الأول لـ " منتدى شباب العالم 2018 "

تعرضت " بوابة المواطن الإخبارية "، الإعلان الأولى لمنتدى شباب العالم 2018، الذي من المقرر أن يبدأ 3 نوفمبر إلى 8 نوفمبر في شرم الشيخ.

برنامج 8 الصبح: روسيا من أوائل الدول الداعمة لمصر

قال رئيس وحدة الدراسات الإقليمية والعربية، محمد عزب، إن زيارة الرئيس السيسي لروسيا للمرة التاسعة، لأن موسكو من أوائل وأهم الدول الداعمة لمصر والتي لعبت دورا رئيسيا خلال ثورة 30 يونيو.

فيديو.. وائل الإبراشي عن المقارنة بين الإرهابى عشماوي والبطل منسي: زي ما في صلاح الدين في والي عكا

علق الإعلامي وائل الإبراشي، على مقارنة البعض الإرهابى هشام عشماوى بالبطل الشهيد أحمد منسي، أن لا يمكن المقارنة بين بطل وخائن.


مدبولى: الهدف من تلك الزيارات التعرف على المشاكل والتحديات التي تواجه المحافظات

قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين الموافق 15 أكتوبر، إن الهدف من تلك الزيارات التعرف على المشاكل والتحديات التي تواجه المحافظات .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads