المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 03:56 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

من حفر حفرة لأخيه.. قطريليكس تكشف أسباب انهيار بنوك الدوحة

تم تطبيق المثال من حفر حفرة لأخيه على الدوحة، فبسبب دعمها للإرهاب والتنظيمات الإرهابية انهارت البنوك القطرية مما أدى إلى انهيار الاقتصاد القطري وهروب المستثمرين.

ما هي الملفات التي سيناقشها الرئيس السيسي مع رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسى؟

يلتقي الرئيس السيسي اليوم الاثنين في الساعه السادسة بتوقيت القاهرة برئيس المفوضية الاقتصادية للاتحاد الأوراسي تيجران سركسيان، وذلك في بداية زيارته الرسمية إلى موسكو والتي تستغرق مدة 3 أيام.

وزير الدفاع يؤكد لنظيره القبرصي عمق الروابط الراسخة بين البلدين

أكد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى خلال لقائه مع نظيره القبرصي سافاس أنجليديس عمق الروابط الراسخة بين البلدين.

الرئيس الروسي يصدر مرسوم لتوقيع اتفاقية شراكة شاملة مع مصر

أصدر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مرسوم لتوقيع اتفاقية شراكة شاملة مع مصر.

بث مباشر من أمام معبر "نصيب – جابر" الحدودي بين سوريا والأردن

نشرت شبكة "روسيا اليوم" على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو من أمام معبر نصيب جابر الحدودي بين سوريا والذي تم افتتاحه اليوم الاثنين بعد مرور 3 سنوات من الإغلاق.

لحظة انتظار وصول فريق من السلطات التركية لتفتيش القنصلية السعودية

تقدم "بوابة المواطن" بثًا مباشرًا نقلًا عن شبكة "روسيا اليوم" من أمام القنصلية السعودية في اسطنبول وذلك بانتظار وصول فريق من السلطات التركية لتفتيشها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads