المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل ينضم أحمد عادل للقائمة.. "دستة" أهلاوية لعبوا للزمالك

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 08:04 م
حسن محمد
طباعة

يقدم أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي السابق ولاعب المقاصة الحالي، مستوى مميزًا مع فريقه ببطولة الدوري الممتاز مما جعله هدفًا للعديد من أندية الدوري في مقدمتها الزمالك، الذي يبحث عن تدعيم في مركز حراسة المرمى بعد رحيل أحمد الشناوي لبيراميدز.

 

ويفاضل مسئولو الأبيض بين أحمد عادل عبد المنعم وعامر عامر حارس الإنتاج، وفي حالة انضمام حارس الأهلي السابق للزمالك لن يكون أول لاعب يلعب للأهلي ثم ينتقل لميت عقبة، وفي التقرير التالي نستعرض عدد من اللاعبين الذين انتقلوا للزمالك بعد اللعب للأهلي.

 

حسين حجازي

 

أول لاعب في تاريخ الكرة المصرية، انتقل للزمالك بعد اللعب للأهلي كان حسين حجازي عام 1929، وقدم حسين حجازي الكثير للكرة المصرية ويعد الأب الروحي لها.

 

- جمال عبد الحميد

 

انتقل جمال عبد الحميد لصفوف الزمالك بعدما استغنى عنه الأهلي بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها، ونجح جمال عبد الحميد في كتابة اسمه بحروف من نور في الكرة المصرية بعدما توج بالعديد من الألقاب وكان قائدا لمنتخب مصر في مونديال 1990 بإيطاليا.

 

- أيمن شوقي

 

لعب مهاجم الأهلي أيمن شوقي للزمالك بعد رحيله عن قلعة الجزيرة، ولكنه لم يحقق نفس النجاح الذي حققه مع الأهلي.

 

- زكريا ناصف

 

من المفاجآت والتي لايعلمها الكثيرين من عشاق الكرة المصرية، هي أن زكريا ناصف لعب للزمالك بعدما استغنى عنه النادي الأهلي ولكنه فشل في التألق مع أبناء ميت عقبة.

 

- التوأم حسام وإبراهيم

 

انضم حسام حسن أسطورة القلعة الحمراء والكرة المصرية لصفوف الزمالك موسم 2000، بعد أزمته التاريخية مع الأهلي وانضم معه شقيقه إبراهيم حسن أيضا، ونجحوا في تسطير تاريخ ملئ بالانجازات والبطولات مع ميت عقبة، حيث حصلوا على 13 بطولة في 4 سنوات.

 

عصام الحضري

 

حارس الأهلي السابق وأفضل حارس مرمى في تاريخ الكرة المصرية، انتقل لصفوف الزمالك بعدما رفض الأهلي عودته بسبب هروبه لـ"سويسرا"، ولكنه لم يستمر كثيرا بسبب عدم استقرار الأبيض وسياسة الدور مع عبد الواحد السيد وقتها.

 

- فيليكس

 

واحد من اشهر المحترفين الأفارقة في تاريخ الأهلي، رحل من الأهلي ثم عاد مرة أخرى إلى مصر ولكن ليشارك زميله السابق حسام حسن في قيادة هجوم نادي الزمالك.

 

- إبراهيم سعيد

 

رحل ابراهيم سعيد عن الأهلي بسبب سلوكه وعدم انضباطه، لينتقل للزمالك، ولكنه رحل أيضا بعد موسمين فقط.

 

- حسن مصطفى

 

لعب حسن مصطفى للزملك بعدما استغنى عنه الأهلي، وكان حسن مصطفى أحد الركائز الأساسية في الجيل الذهبي مع مانويل جوزيه لكن تراجع مستواه كان سببا في رحيله.

 

- حسين ياسر المحمدي

 

اللاعب المصري صاحب الجنسية القطرية الذي فشل في فرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، ليطلب فسخ تعاقده ويوافق مسؤولي الأهلي ليتواحد في اليوم التالي داخل نادي الزمالك للتوقيع وارتداء الفانلة البيضاء.

 

- دومينيك دا سيلفا

 

لعب دومينيك للأهلي، وبعد استغناء المارد الأحمر عنه انتقل نادي الزمالك في موسم 2014 ، ولكنه لم يقدم جديد يذكر مع الفريق الأبيض.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads