المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الهجرة: احنا اللي بنهين الباسبور المصرى بتصرفاتنا

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 08:08 ص
إسماعيل فارس
طباعة
قالت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين فى الخارج نبيلة مكرم، إن كرامة المصريين فى الخارج محفوظة، كما هو الحال فى الداخل، مشيرة إلى أن السفارات والقنصليات المصرية بالخارج تهتم كثيرًا بمواطنيها، وتعمل على تسهيل الإجراءات وسبل الاستقرار اللازمة لهم.

وأضافت الوزيرة، فى كلمتها خلال احتفالية نادي روتاري هليوبوليس الكوربة، إن الباسبور المصري ليس مهانًا بل نحن من نهينه ببعض التصرفات الفردية غير المسئولة، مشيرة إلى أن المواطن المصري مطلوب في السوق العالمية، لما يتمتع به من مهارات وقدرة كبيرة على تحمل ظروف العمل.

وأقيمت مساء اليوم احتفالية نادي روتاري هليوبوليس الكوربة، برئاسة إسلام الغزولي، وحضور محافظ المنطقة الروتارية 2451 عبد الحميد العوا، ومشاركة 15 نادي روتاري هم الجيزة كابيتال، مصر الجديدة، كايرو ويست، جيزة مترو باليتون، حورس هليوبليس، المقطم، سقارة، العاشر من رمضان، صن رايز، كايرو نيو كابيتال، كايرو عرابي، يوتوبيا، هليوبليس النزهة، كايرو هايت، بورسعيد.

وحرص نادي روتاري هليوبوليس الكوربة، برئاسة إسلام الغزولي، على تكريم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بإهدائها العضوية الفخرية، تقديرا لجهودها في خدمة المصريين بالخارج، والاستفادة من العقول المهاجرة في خدمة قضايا الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads