المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام حسن عن تأجيل مباراة مطروح: لم أحصل على جواب رسمي

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 12:01 ص
محمود عفيفي
طباعة
أكد حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي، أنه حتى الآن، لم يصله خطاب رسمي من اتحاد الكرة، بتأجيل مباراة جزيرة مطروح في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وقال حسام حسن في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: " اليوم الإتنين والمباراة ستقام غداً ولم أتلق جواب رسمي ولا أعرف أي شيء".

وواصل: "ما يتعرض له المصري لم يحدث لأي كيان أو مؤسسة في مصر، النادي يلعب 4 مواسم خارج ملعبه، وهو ما يشكل عبئًا ماديًا على النادي".

 واستكمل: "نعمل لمدة 4 سنوات في ضغط عصبي، كل الأنديةبتلعب على ملعبها، هذا الأمر يعتبر عبء مادي على النادي".

وأنهى: "المصري يتحمل إيجار ملعب برج العرب في المباراة الواحدة، والذي يصل إلى 100 ألف جنيه، بخلاف تكاليف السفر من وإلى الإسكندرية، وهي تكاليف لا يتحملها بشر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads