المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد مرتجي يناقش مع وفد الفيفا رؤية الأهلي لتطوير الكرة الإفريقية

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 05:43 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تحدث خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن تفاصيل زيارة وفد الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، ظهر اليوم الأربعاء، لمقر النادي بالجزيرة، من أجل التعرف على منشآت النادي، وبنيته التحتية، والاجتماع معه للحديث عن رؤية النادي في تطوير مستقبل كرة القدم الإفريقية.

 

وقال خالد مرتجي، في تصريحات للموقع الرسمي إن وفد الفيفا هو المسئول عن إدارة كرة القدم المحترفة في العالم. وجاء إلى مصر لزيارة الاتحاد الإفريقي والاجتماع مع مسئولي التراخيص بـ"كاف"، ثم قام بزيارة الاتحاد المصري لكرة لقدم، وطلبوا من بعدها زيارة النادي الأهلي لمعرفتهم بقيمة النادي وتاريخه في القارة الإفريقية.

 

وأوضح عضو مجلس الأهلي أن الوفد حرص على القيام بجولة تفقّدية داخل النادي، وزيارة المبنى الاجتماعي ودولاب البطولات وملعب التتش، وأبدوا إعجابهم الشديد بالبنية التحتية التي يتمتع بها الأهلي.

 

واشار خالد مرتجي إلي إنه رد على بعض استفسارات الوفد بشأن رأي الأهلي في الأمور التنظيمية لكأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا، موضحًا أنه يتمنّى أن يكون هناك عدالة ومساواة مع بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية اللذين لا يخوضان الأدوار التمهيدية في البطولة، وهو الأمر الذي استجاب له أعضاء الوفد وقاموا بتأييده.

 

واستطرد عضو مجلس الإدارة،ان رؤية الأهلي حول الأمور التنظيمية الخاصة بدوري الأبطال الإفريقي، اقتصرت بالتعليق على معطيات البطولة نفسها مثل الملاعب والانتقالات داخل الدول الإفريقية وكذلك أماكن الإقامة.

 

وأوضح خالد مرتجي، أن الهدف من الزيارة استهدف التطلع لسماع رؤية جديدة حول الرقي والتطور الذي يهدف إليه الفيفا والكاف لبطولة دوري أبطال إفريقيا بداية من نسختها المقبلة.

 

وأشاد مرتجي، بهذه الزيارة التي تعبّر عن قيمة النادي الأهلي، خصوصًا أن الوفد هو من طلب الزيارة والاستماع لرؤية النادي في ملف تطوير صناعة الكرة.

 

وختم عضو مجلس الأهلي تصريحاته مؤكدا أنه يتمنى وصول الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وحصد اللقب الإفريقي، واللعب في كأس العالم للأندية من جديد. مؤكدًا أن المشاركة في مثل هذه المحافل الرسمية العالمية تعطي للعالم فرصة للاطلاع على الأهلي وتاريخه العظيم، مثلما حدث فيما وصل إليه الأهلي من شعبية ومعرفة حول العالم من خلال مشاركته خمسة مرات في كأس العالم للأندية.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads