المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الجيزة يحيل مدير ووكيل إشغالات حي شمال لتقصيرهما في العمل

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 06:49 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قرارًا بإيقاف كلًا من مدير ووكيل إشغالات حي شمال الجيزة عن العمل، وإحالتهما إلى النيابة الإدارية، وذلك لوجود العديد من الإشغالات بنطاق الحى، وعدم قيامهما بأعمالهما على أكمل وجه.

كما قرر المحافظ، نقل مدير إدارة الإشغالات بمركز ومدينة أبو النمرس، لعدم قيامة بالمهام المكلف بها من إزالة الإشغالات على الوجه الأكمل، وندبه للعمل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أوسيم.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي شهدها اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بحي شمال الجيزة، للوقوف على آخر التطورات والأعمال التي تنظمها المحافظة من إزالة للإشغالات والتعديات.

ومن جهته أكد " راشد "، على استمرار حملات الإشغالات بكافة الوحدات المحلية، على أن تتم في الصباح والمساء، لافتًا أن ذلك لتحقيق الانضباط والقضاء على العشوائيات بشوارع المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads