المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حديث بوفون عن فيراتي ورغبة برشلونة لضم فيرمينيو ضمن أخبار دوري أبطال أوروبا 19-10-2018

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 12:01 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" اخبار بطولة دوري أبطال أوروبا وآخر أخبار الفرق واللاعبين المشاركين في هذه البطولة ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

مورينيو يعجز عن تفسير مستويات سانشيز

نشرت " ESPN " العالمية أن مورينيو أفصح للمقربين منه أنه يعجز عن تفسير مستويات ألكسيس سانشيز منذ انتقاله من ارسنال حيث ظهر وكأنه ظل اللاعب الذي لعب في ارسنال .

إيكاردي على رأس اهتمامات تشيلسي

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية أن تشيلسي ينوي منح ساري مهاجما ذو قيمة كبيرة ، والخيار الاول هو ايكاردي من انتر لكن السعر مرتفع ونتيجة لذلك ، حددت إدارة البلوز باتريك كوتروني كبديل لتعزيز خط الهجوم والذي قد يكون متاحاً بسعر أقل بكثير من قائد الانتر.

مشجعو تشيلسي يرفعون لافتة ل " هازارد " أمام مانشستر يونايتد

سيرفع مشجعو تشيلسي امام مانشستر يونايتد لافتة بعنوان " إدين هازارد " نريدك أن تبقي ، بعد ربطه بالانتقال إلي ريال مدريد .

بوفون: فيراتي ليس أقل من نيمار

تحدث حارس باريس سان جيرمان جانلويجي بوفون عن مواطنه ماركو فيراتي لصحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " الايطالية وقال : " نيمار لديه رؤية مدهشة ، ولكن بعد أن رأيت فيراتي ، أؤكد لكم أنه ليس أقل شأنا ، فيراتي مثل نيمار وليس من الصدفة أن الكرة تنتقل كثيرا بينهما " .

وأضاف حول المقارنة بين نيمار ومبابي: " أعتقد أنهما متحمسان دائما ، انا محظوظ بالتدرب مع العديد من الابطال العظماء طوال مسيرتي ومواجهتي مع الافضل جعلتني قويا " .

وأكد بوفون انه لا يرغب في مواجهة يوفنتوس في نهائي دوري ابطال اوروبا لأنه لا يريد فرحته على حساب دموع زملائه السابقين ، وعن توخيل قال : " لديه تعاطف مذهل ، وينقل الكثير من السكينة والطمأنينة ، لست نادمًا على الإطلاق، أنا والنادي خططنا لذلك منذ فترة طويلة.. لقد أغلقنا هذه الصفحة بطريقة مثالية، كان هناك ارتياحًا من قبل الجميع ، تاريخ يوفنتوس أكبر مني وبوفون بدون يوفنتوس يبدو غريبا ، يوفنتوس يمكنه الفوز بدوني هما بين الفرق الثلاثة المرشحين للقب " .

فيرمينيو هدفا رئيسيا لبرشلونة الصيف القادم

نشرت صحيفة " الموندو " الكاتالونية أن فيرمينيو أصبح هدفا رئيسيا لبرشلونة الصيف المقبل .

أبيدال يسافر إلى الأرجنتين

نشرت صحيفة " السبورت الكاتالونية " أن اريك ابيدال وبلانيس سيتواجدان في الارجنتين لمتابعة مباريات كوبا ليبرتادوريس لإصطياد النجوم ودعم البارسا وستكون هناك مباراتين بين ريفر ضد جريميو وبوكا جونيورز ضد بالميراس .

بوسكيتس لن يستريح ضد إشبيلية

أكدت صحيفة " الاس " الاسبانية أن سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط برشلونة أكثر من لعب هذا الموسم ولن يستريح ضد إشبيلية ، رغم أنه يعاني من أمراض التعب في السنوات الاخيرة مما يقارب 60 مباراة في العام الواحد.

توتنهام يدخل في صراع مع أندية أوروبا لضم " مالكوم "

نشرت صحيفة " السبورت " أن برشلونة تلقي اهتمام من انتر ميلان و أرسنال وتوتنهام آخرهم لضم مالكوم ، لا يتم سماع أي عروض حالياً ولكن سيتعين علينا رؤية كيفية تطور القضية في الأسابيع القادمة ، ويبدو أن السبيرز على استعداد لدفع 50 مليون يورو من أجله .

مباراة برشلونة وإشبيلية تواجه خطر التأجيل

نشرت إذاعة كادينا كوبي الاسبانية أن مباراة اشبيلية وبرشلونة يوم السبت تواجه خطر التأجيل بسبب وجود عواصف قوية .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads