المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سباليتي يتحدث عن أهمية ديربي ميلانو ومميزات إيكاردي وهجوايين

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 02:45 ص
محمود عفيفي
طباعة
تحدث لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي عن أهمية ديربي ميلانو، بجانب مميزات ماورو إيكاردي وجونزالو هيجوايين.

ويواجه إنتر جاره ميلان في ديربي مدينة ميلانو الأحد على ملعب سان سيرو في إطار مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال سباليتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلتها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "لا نفكر في مباراة برشلونة ولكننا نفكر في ديربي ميلانو أمام الميلان فقط، سنخوض مباراة هامة".

وأضاف: "مباراة الديربي قد تمنحنا ما هو أكثر بكثير من النقاط الثلاث، سيكون لدينا كل الاهتمام قبل اللقاء، لم نهدر دقيقة واحدة طوال هذا الأسبوع".

وأكمل: "إنه أمر رائع أن أرتدي ألوان إنتر ميلان، أهنيء جاتوزو على الطريقة التي يلعب بها ميلان تحت قيادته، يلعب بتشكيل شاب، إنتر تطور في اللعب والشخصية والقوة".

وأردف: "هناك أشياء كثيرة يشترك فيها الفريقان، إنتر وميلان يقومان ببناء الهجمات من الخلف على الأرض، لأنهما يمتلكان مهاجمين يرغبان في اللعب على الأرض".

واستمر: "إيكاردي وهيجوايين يجعلان أي مدرب مندهش من الألعاب التي يقوما بها، الثنائي يمتلك خصائص مختلفة، ولكنها عناصر أساسية في إنتر وميلان".

واستكمل: "أضحك كثيراً عندما أسمع أن إيكاردي لا يتميز بقدرات عالية، فقط أنظر إلى الهدف الذي سجله في سبال".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads