المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أسباب تدفع حميد أحداد للرحيل عن الزمالك

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 09:58 ص
ميرهان أبو اليزيد
طباعة

أدلى حميد أحداد لاعب نادي الزمالك بتصريحات إلى الصحافة المغربية، أكد من خلالها أنه اقترح على مسئولي القلعة البيضاء الرحيل إذا استمر غيابه عن المشاركة.

 

وترصد "بوابة المواطن" الأسباب التي قد تدفع أحداد للرحيل عن الفارس الأبيض على النحو التالي:

 

قلة عدد المشاركات مع الفريق

 

منذ انضمام اللاعب إلى صفوف الأبيض، لم يشارك إلا نادراً، مقارنة بمشاركاته مع فريقه السابق الدفاع الحسني الجديدي، والذي كان ضمن تشكيلته بصفة مستمرة، بالإضافة إلى فشل تقديم أوراق اعتماده بقميص الزمالك حتى الآن.

 

اعتماد المدير الفني جروس على نجوم آخرين مع تألق اللاعب كابونجو كاسونجو، في بطولة الدوري والبطولة العربية، إلى جانب وجود عمر السعيد مهاجم الفريق، أصبح أحداد هو الخيار الثالث أمام جروس.

 

النظر إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي

 

مع العمل باللوائح التي تسمح بضم أربع لاعبين أجانب فقط في صفوف الفريق، قد يلجأ مسئولو النادي للاستغناء عن أحداد من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي سوبر في ظل تواجد ثلاثة أجانب آخرين في صفوف الأبيض وهم التونسي حمدي النقاز والكونغولي كابونجو كاسونجو، ولاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي.

 

عدم الاعتماد عليه في غير مركزه

 

اقترح البعض على المدير الفني السويسري أن يشغل اللاعب في مركز الجناح أو خلف المهاجم بدلا من الاعتماد عليه كرأس حربة، إلا أنه رفض بداعي أن أحداد لا يجيد اللعب إلا في منطقة الجزاء.

 

صغر سن اللاعب

 

لا يتجاوز أحداد عُمر الـ25، لذلك ستكون له فرصة جيدة في الاحتراف سواء داخل إفريقيا أو خارجها، خاصة أنه من الممكن أن يحصل على لقب هداف دوري أبطال إفريقيا إذا لم يحالف الحظ كل من وليد أزارو لاعب النادي الأهلي أو أنيس البدري مهاجم الترجي التونسي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads