المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. محافظ الوادي الجديد يمنح مدرسة ابتدائية 5 آلاف جنيه للأنشطة

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 01:29 م
محمد حجي
طباعة
منح محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الأربعاء، 5 آلاف جنيه لمدرسة الزهور الابتدائية بمدينة الخارجة، لتطوير الأنشطة واستكمال منظومة الكاميرات بالمدرسة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمحافظ الوادي الجديد، مدرسة الزهور الابتدائية بمدينة الخارجة، وذلك بهدف الوقوف على آليات العمل بالمدرسة ومدى تطبيق المنظومة التعليمية الجديدة.

كما تفقد المحافظ، أنشطة المدرسة والمعرض المقدم بها، ووجه بالتوسع والتنوع بحيث يضم كافة المنتجات الخاصة بالمحافظة، وكذلك المستلزمات الطلابية.

كما اطلع المحافظ، على مدى تطبيق المبادرة التي أطلقها المحافظ، وهي تخصيص مدرس لكل مجموعة من الطلاب لمتابعة مستواهم التعليم ومختلف الأنشطة، وذلك للعمل على تنميتهم واستغلال قدراتهم الاستغلال الأمثل وتنميتها.

اقرأ أيضًا: نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح حضانة ونادي للاسكواش بجهاز تعمير المحافظة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads