المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

راكيتيتش: ميسي أفضل لاعب في العالم وسنثبت أنفسنا بدونه

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 05:16 م
شهاب طاهر
طباعة
أجرى لاعب خط وسط برشلونة الإسباني إيفان راكيتيتش مقابلة مع " راديو كاتالونيا " حول غياب ليونيل ميسي واستعدادات البارسا للكلاسيكو ضد ريال مدريد.

وقال راكيتيتش عن بداية شهر بدون ليونيل ميسي: "نعم إنه الواقع سنلعب بدونه ، نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم وربما في التاريخ وبالتالي الأمر بدون تكون معقدة لكن من جهة غيابه سيكون فرصة لنا من أجل أن نثبت للأخرين أن بإمكاننا الفوز بدونه".

وأضاف عن عثمان ديمبلي وعدم ظهوره بشكل جيد مع برشلونة حتي الآن : "عثمان لاعب مميز ويملك موهبة كبيرة لديه كل المقومات لكي ينجح في برشلونة ولكي يصبح من بين أفضل اللاعبين في العالم يجب أن أشير أيضا أنه ليس من السهل اللعب في خط الهجوم في نادي مثلى برشلونة ".

وحول غياب لويس سواريز عن التسجيل في دوري أبطال أوروبا رد راكيتيتش ودافع عن زميله الأوروجوياني: "نعم صحيح لكنه يقوم بعمل رائع والأن مع غياب ليو مسؤليته ستصبح كبيرة لقيادة الفريق وهو يعلم هذا.. بالرغم أنه لا يسجل لكنه يقاتل ويقدم كل شيء مثلما حدث ويمبلي أين كان وراء هدفين بتمويه رائع ".


وواصل عن أول موسم لإيكاردي في الأبطال : "تبدو وكأنها كذبة هو من بين أفضل المهاجمين في العالم بالنسبة لي هو قائد حقيقي.. ينتظرنا أسبوع كبير ومهم للغاية كما أن فوزنا على الإنتر سيعطينا دفعة كبيرة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو".

وتابع : "لم أتحدث مع مودريتش في الأونة الأخيرة بالنسبة لهم الأمور ليست على ما يرام لكن أتمنى له التوفيق وليس لريال مدريد بالطبع.. الكرة الذهبية بالنسبة لي ميسي يأتي أولا إذا كنا نتحدث عن الأفضل فميسي هو الأفضل لكن إن لم يفز بها فأتمنى أن يحصل عليها مورديتش وأعلم أن الصحيفة الفرنسية تريد أن تمنحها لـ لاعب فرنسي لكن يجب أن يكونوا واقعيين ميسي هو الأفضل ".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads