المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 26/ 10/ 2018

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 01:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم وأبرز أخبار الحوادث على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 26 أكتوبر 2018.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط 4 متهمين بحوزتهم كميات من الاستروكس والبانجو بقصد الإتجار.

انهار منزل بلدي بشكل جزئي في حي المحابس بمدينة الخارجة بالوادي الجديد، صباح اليوم الجمعة، دون خسائر بشرية. 

قامت مديرية أمن سوهاج، بقيادة اللواء هشام الشافعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بشن حملة مكبرة على حائزى الاسلحة غير المرخصة بجميع دوائر المديرية بالاشتراك مع ضباط المباحث والأمن العام.

انتحر شاب في العقد الثاني من عمره، عن طريق شنق نفسه داخل موقع سكني تحت الإنشاء بمدينة بورفؤاد في بورسعيد، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بورفؤاد، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

تمكنت أهالى قرية الشراقوة التابعة لمركز دمنهور، محافظة البحيرة، اليوم، من ضبط شخص انتحل صفة مفتش تموين، وقيامه بالتفتيش على البضائع بمحال البقالة، وطلب مبالغ مالية نظير عدم تحرير مخالفات تموينية لهم وحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

نجحت مباحث مركز شرطة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، في ضبط موظف بحوزته جزء من تمثال في وضع الجلوس غير مكتمل الشكل من الحجر الرملي، ويرجع للعصور الفرعونية ويخضع لقانون حماية الآثار.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتعاون مع مباحث تنفيذ الأحكام، من ضبط على موظفين وربة منزل هاربين من 99 حكما قضائيا متنوعا بالشرقية.

أدى تسرب غاز أثناء قيام ربة منزل بطهى الطعام إلى إصابتها وأبنائها الثلاثة ووالدتها بحروق فى سوهاج، وتم نقلهم إلى المستشفى عقب إبلاغ الإسعاف لتلقى العلاج. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads