المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

راموس وبيكيه وجها لوجه وسط الانتقادات

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 09:56 م
محمود عفيفي
طباعة
شددت تقارير صحفية إسبانية على أن الثنائي جيرارد بيكيه وسيرجيو راموس، سيتواجه مرة أخرى في مباراة برشلونة وريال مدريد وسط الانتقادات الكثيرة التي يتعرضا لها خلال الفترة الأخيرة.

ويستقبل برشلونة ضيفه ريال مدريد في الكلاسيكو يوم الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن بيكيه وقع في العديد من الأخطاء الدفاعية هذا الموسم مع برشلونة، خصوصاً في مباريات ديبورتيفو ليجانيس وجيرونا وأتلتيك بلباو.

وأضافت ماركا أن راموس يعاني منذ انطلاق الموسم مع ريال مدريد مثل بيكيه، في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الميرنجي تحت قيادة جولين لوبيتيجي.

وأنهت الصحيفة أن راموس سدد الكرة تجاه زميله الشاب في الفريق ريجويلون، بعد أن اصطدم اللاعب به بدون قصد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads