المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم السبت 27 - 10 -2018

السبت 27/أكتوبر/2018 - 11:18 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الإنجليزي اليوم 27 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة و المثيرة قبل استئناف البريميرليج اليوم.

ساري مستاء من استقبال الأهداف

أكد ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي انه مستاء بسبب عدم قدرة الفريق على الدفاع بشكل جيد واستقبال اهداف كل مباراة وقال : " اذا كنا نستقبل ضد باتي بوريسوف ماذا سنفعل أمام الفرق الكبري ، انا مستاء جدا الوضع لا يطمئن " .

وأضاف عن موراتا وجيرو : " قبل شهر كنا قلقين بسبب أن لاعبي الوسط لا يسجلون و الآن أخر 3 مباريات سجل باركلي هدفين وتشيك هاتريك ، لذا اذا وصلنا اللعب بأسلوبنا ربما المهاجمين يبدأون في التسجيل خلال شهر من الآن ، سجل جيرو التهديفي لا يقلني ، لأنه عادة لا يسجل كثيرا في الموسم لانه يساعد زملائه أكثر لذا ليس مشكلة ، موراتا سجل هدفين آخر 5 مباريات وبإمكانهم التحسن " .

وواصل : " كان بالإمكان أن نؤدي أفضل بآخر 20 دقيقة ضد باتي بوريسوف ، مستاء جد بسبب التخوف من ارتكاب اخطاء كبيرة ضد الفرق الكبري ، يجب ان نتحكم بالمباراة بشكل أفضل خاصة بعد التقدم بالنتيجة ، يجب ان نطور من المنظومة الدفاعية ، سوف نجري 5 أو 6 تغييرات على تشكيلة باتي امام بيرنلي ، سنسافر للقاء بيرنلي بعد 65 ساعة فقط من لقاء باتي ، مباراة صعبة جدا وخاصة في ملعبهم " .

كلوب معجب بالقيادة في ليفربول

عبر يورجن كلوب عن إعجابه بكل من جوران هيندرسون و فيرجيل فان دايك و قال عنهم لصحيفة " ليفربول إيكو " : فان دايك ينمو كقائد وهيندرسون قائد لا يصدق ، ميلنر مع هندرسون يقومان بعمل رائع للفريق ، لقد نمي هذا الفريق ، كان من الجميل أن أري القرار متقارب بين لوفرين ولالانا لحمل شارة القيادة بعد ميلنر وهيندرسون ، اللاعبين يرون الأمور بالطريقة الصحيحة ، لقد اعتقدوا أن هؤلاء اللاعبين يمكنهم القيام بالمهمة " .

وحول فان دايك قال : " لا زال صغيرا و يبدو رجل أكثر مما هو عليه في الواقع ، ولازال بإمكانه التحسن ، يبدو رائعا للغاية ، فان دايك يتحمل المسؤولية و سيكون هناك يوم أيضا لإرتداء فينالدوم الشارة وسيكون فخورا بذلك ايضا ، هذان اللاعبان يقومان بشيء مماثل في هولندا للمنتخب الوطني [القيادة] و مثلما كان سيفعل ميلنر مع إنجلترا و كما يفعل هيندو مع إنجلترا ، إنه شيء طبيعي. هم يملكون ذلك ، و رأى باقؤ اللاعبون ذلك أيضا ، و هذا هو السبب في وجود هذه اللجنة (من اللاعبين) " .

آيمري: أصبحنا من المرشحين بين الأربعة الأوائل في البريميرليج

يرى مدرب أرسنال أوناي آيمري انه يجب على الفريق التحسين قبل لقاء كريستال بالاس وقال : " نحن مطالبين بتحسين أنفسنا ، حتي عند الفوز يجب أن نتحسن تكتيكيا وفرديا و جماعيا ويجب علينا تحمل المسؤولية وأظهار الطموح لتبقي مطالبنا عالية جدا من أجل تطويرها " .

وأضاف: " صحيح فزنا بالمباريات الأخيرة لكن من المهم أن لا نتوقف ونستمر بالعمل والتركيز بكل مباراة ، يجب ان نحسن قدرتنا التنافسية سواء فرديا او جماعية ونفعل ذلك خطوة بخطوة ، اصبحنا اكثر قدرة على المنافسة ولا نعطي الخصوم فرص سهلة للتسجيل ، يجب ان نتحسن من جانب السيطرة ، لقاء كريستال بالاس ؟ لديه لاعبين جيدين للغاية ويقومون بعمل جيد جدا ، لدينا أحترام لهم ، ومدربهم كذلك لديه الكثير من الخبرة " .

وواصل: " يجب ان نستعد لهم جيدا إن اردنا التغلب عليهم ، لا يمكنك ان تتوقف عن العمل عندما ترتكب خطأ واحد ، الخطأ هو التعلم و انت تتعلم وتحاول ، فكرتي هي منح الثقة للاعبين كل يوم ، ونعطيهم الفرصة لمشاهدة عملهم ليأخذوا طريق التحسن ويعرفوا ما قدموه بشكل سئ ، التنافس على اللقب ؟ عند خسارة اول مباراتين قالوا سيصبح موسم صعب والآن عندما نفوز الناس يفكرون أننا سنكون بين الاربعة الأوائل ، بالنسبة لي التوازن ، عندما نفوز لسنا أفضل فريق وعندما نخسر لسنا أسوء فريق ، نحن فريق جيد حاليا ولدينا روح كبيرة جدا " .

دي خيا: الفوز بالمباريات أهم من أحاديث تجديد العقد

تحدث دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد عن تراجع نتائج الفريق الفترة الماضية وقال : " ما يهم أن نصب كامل تركيزنا على الفوز بالمباريات بدلا من أحاديث تجديد العقد او اي مواضيع اخري مصدر إلهاء ، ما يهم حقا هو كرة القدم " .

وأضاف: " لدينا مباراة مهمة ضد إيفرتون وهناك جدول صعب في الأشهر القادمة ، انا متواجد هنا منذ 8 مواسم و انا سعيد جدا هنا واشعر دائما بالدفء من جانب الجماهير وكل من يعمل بالنادي ، أعتقد أنه من السهل جداً أن تركز على عملك، لأن لدينا الكثير من الحصص التدريبية ونلعب مباراة كل ٣ أو ٤ أيام. يجب أن نكون جيدين في التدريبات وأن نكون بوضع بدني جيد لتقديم كل ما نملك " .

فاردي يغيب عن ليستر سيتي أمام وست هام

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن جيمي فاردي سيغيب عن ليستر سيتي أمام وست هام بسبب الإصابة .

أزبلكويتا: لقد تعلمت من تيري ولامبارد

أكد نجم تشيلسي الإنجليزي سيزار أزبلكويتا أنه قد تعلم من جون تيري ولامبارد حين وصل الفريق أن يكون قائدا وقال : " حتي الثلاثي الذي لم يحمل الشارة أشلي ودروجبا وتشيك ، عملهم اليومي كان يشعرك بمساعدتهم لك أحيانا ، لكن مجرد بأعينهم حتي لو لم يقولوا أي شئ ، لقد جعلوني أفهم اللعب لتشيلسي والجماهير والنادي بالكامل " .

وحول تغيير مركزه في تشيلسي قال : " لا أستقبل طلب المدرب بتغيير مركزي بشكل سيء أبدًا، ذلك يمنحني الفرصة لأتعلم من لاعبين مختلفين ولأتحسن. لكن ليس سرًا أن الأمر يتطلب جهدًا كبيرًا وثباتًا في المستوى " .

وختم : " أحاول دومًا بذل قصارى جهدي في الملعب و التدريبات، أقوم بالتحليل لأحسن مستواي وأكون جاهزًا دومًا للمباراة التالية. لا يوجد أي مجد شخصي دون انتصار الفريق، لذا الفريق له الأولوية. هذا يعني أن عليك بالتضحية لتنجز أهداف الفريق " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads