المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هداف طهطا: سعيد بعودتي للتهديف وأسعى للمنافسة على صدارة الهدافين

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 09:19 ص
جمال عقل
طباعة
أعرب إسلام محمد هداف الفريق الأول للكرة بنادى طهطا عن سعادته البالغة لعودته للتهديف فى مباراة ناصرملوى والتى أحرز خلالها هدفين ليصل رصيده إلى 3 أهداف، مشيراً إلى أنه يسعى للمنافسة على صدارة هدافى المجموعة الأولى الصعيد من جديد ليستعيد معها ذكريات الماضى وحصوله على لقب ثانى هدافى المجموعة الأولى فى الموسم قبل الماضى برصيد 11 هدف عندما كان يلعب فى صفوف قنا قبل إنتقاله لنادى الألومنيوم .

هداف طهطا: سعيد بعودتي للتهديف

كما أكد إسلام محمد هداف فريق بنادى طهطا صعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام أسوان الخميس المقبل على ملعب استاد أسوان ضمن مباريات الجولة التاسعة من مجموعة الصعيد مشدداً على صعوبة كل مباريات دورى القسم الثاني هذا الموسم.

وأضاف إسلام محمد بان"المنافسة مشتعلة هذا الموسم فى مجموعة الصعيد لأن المستويات متقاربة وجميع الفرق تسعى لتحقيق طموحاتها وتضع الصعود للممتاز هدفاً لها وهذا يتطلب جهداً كبيرا عن أى وقت مضى .

وأوضح إسلام بأن مجموعة الصعيد أصبحت أكثر صعوبة من ذى قبل وهناك أكثر من 6 فرق تتنافس على المراكز الأولى وفارق النقاط بينهم ليس كبيراً تحسباُ لتطبيق دورى المحترفين فى الموسم القادم .

وأشار إلى أن فريقه يلعب كل مباراة فى دورى القسم الثانى على أنه مباراة كؤوس مؤكداً بأن هدف الجميع هو البقاء بين الكبار والإستمرار بالقسم الثانى وتقديم عروض جيدة .

يذكر أن اللاعب إسلام محمد سبق له اللعب لعدة أندية منها الجونة وقنا والألومنيوم وطهطا ورأس غارب وانضم لمنتخب مصر للكرة الشاطئية وحصل على هداف منطقة القاهرة في قطاع الناشئين موسم 2014 عندما كان لاعبا بنادى الجونة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads