المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيهاب الألفي مدرب سلة الأهلي: مواجهة الجمعية المغربية صعبة

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 12:13 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

شدد إيهاب الألفي المدير الفني للفريق الأول لكرة للسلة "سيدات" النادي الأهلي، على صعوبة مباراة الجمعية المغربية، المقرر لها اليوم في دور الثمانية للبطولة العربية والتي تقام في الرابعة عصر اليوم على الصالة المغطاة لنادي الأوليمبي بالإسكندرية.

 

إيهاب الألفي مدرب سلة الأهلي: مواجهة الجمعية المغربية صعبة

 

وقال إيهاب الألفي، في تصريحات للموقع الرسمي، أن المباراة صعبة خصوصا أن المنافس يعد أحد المرشحين للبطولة ويؤدي بشكل مميز من البداية.

 

وتابع مدرب الأهلي:"نتابع مباريات البطولة كلها، وبطل المغرب منافس قوي ولديه عناصر جيدة في الفريق، فضلا عن امتلاكه لاثنتين من المحترفات يقدمان فارقا كبيرا للفريق المغربي في كل مبارياته".

 

وأشار الألفي إلي أن صعود بطل المغرب كثالث لمجموعته لا يقلل أبدا من إمكانياته لاسيما وأن كل الفرق في المجموعة الأولى قريبة في المنافسة وعدد تسجيل النقاط في المباريات، وهو ما يؤكد تقارب المستوى بين الأول والثالث في المجموعة الأولى.

 

وشدد الألفي على أن لاعبات الأهلي يسعين للفوز باللقب العربي، مؤكدا أن مواجهة الفرق القوية أمر طبيعي في الطريق نحو كأس البطولة، معربا عن ثقته في لاعبات الأهلي وأنهن قادرات على التأهل عبر لقاء اليوم.

 

وأتم المدير الفني للأهلي حديثه بأنه يتمنى استمرار مؤازرة الجماهير للفريق في لقاء اليوم، مشددا على أنهم صنعوا الفارق مع لاعبات الأهلي منذ بداية البطولة.

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads