المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسطورة ريال مدريد السابق يفتح النار على إدارة الفريق الملكي

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 12:56 م
شهاب طاهر
طباعة
انتقد أسطورة ريال مدريد السابق ومنتخب الأرجنتين خورخي فالدانو فكرة تعيين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدربا للفريق، وانتقد أداء جاريث بيل في الكلاسيكو .

أسطورة ريال مدريد السابق يفتح النار على إدارة الفريق الملكي

وقال فالدانو لصحيفة الماركا: " يجب أن يتم إختيار المدرب على أساس فريق العمل الذي تملكه ، أعتقد أن مارتينيز مدرب بلجيكا سيتكيف أكثر من كونتي مع ريال مدريد " .

وأضاف عن بيل: " نحن نقيمه بالنسبة للسعر الذي جاء به لريال مدريد كونه من نجوم العالم ، بيل لم يكن نجم عالمي آخر 5 سنوات ، التركيز غاب عنه بعد 7 دقائق فقط من الكلاسيكو".

وواصل: " لقد كان مسؤولا عن مرافقة ألبا ، في لقطة هدف برشلونة الأول ، هناك بعض اللاعبين الذين يرون أن بإمكانهم فعل أي شيء يرغبون فيه، ومن ضمنهم جاريث بيل، وهذا لا يتماشى مع جماعية الفريق " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads