المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فينالدوم: نتمنى استمرار محمد صلاح على نفس المستوى

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 03:34 م
شهاب طاهر
طباعة
أعرب لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي جيني فينالدوم، أنه يتمنى أن يواصل محمد صلاح على نفس المستوى الذي يقدمه المباراتين الأخيرتين، وتحدث عن صعوبة لقاء كارديف سيتي .

فينالدوم: نتمنى استمرار محمد صلاح على نفس المستوى

وقال فينالدوم عن لقاء كارديف: " إنها أكثر صعوبة من المباريات الأخرى ، فأنت عندما تواجه إحدى الأندية الكبرى فإنهم سيحاولون صناعة الفرص ، لذلك قد تجد المساحات عندما تمتلك الكرة ، وسوف يحاولون الضغط عليك " .

وأضاف: " كارديف لم يضغطوا بشكل كبير ، كما إن الجناحين الأيمن و الأيسر بالنسبة لهم لعبوا أدوراً مشابهة لأدوار الظهيرين الأيمن و الأيسر ، المباراة كانت صعبة جداً ولكننا تمكننا من تسجيل [ 4 أهداف ] " .

وحول محمد صلاح قال: " إنه في حالة جيدة جدا ونأمل أن يواصل على ذلك ، تسجيل هدفين بعد هدف كارديف ؟ لقد حاولنا فعل ذلك طوال المباراة ، ولكننا حصلنا على مساحات أكبر بعد تسجيل كارديف لهدفهم في المباراة ، لإنهم كانوا يشعرون بإنهم يمتلكون الفرصة لـ تسجيل هدف آخر ومعادلة النتيجة " .

وواصل : " في الشوط الأول لم يكن لدينا الكثير من الهجمات المٌرتدة ، وكارديف كانوا يٌكثفون الدفاع وحتى عندما كانت الكرة في حوزتهم فإن لا يندفعون للأمام بل يحافظون على أمكانهم في الخلف ، لإنهم يعلمون السرعة التي نمتكلها في خطأ المقدمة " .

واختتم: " لذلك كان من الصعب التسجيل في هذه المباراة ولكن بعد أن أصبحت النتيجة [ 2-1 ] أعتقدوا كارديف بإن لديهم فرصة للعودة في المباراة ، وهم حقاً لعبوا بـشكل جيد جداً " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads