المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. كافاني لاعب باريس سان جيرمان يتوج بجائزة القدم الذهبية لعام 2018

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 02:29 م
شهاب طاهر
طباعة
حصد المهاجم الأوروجوياني أدينسون كافاني جائزة الجولدن فوت لعام 2018 ، وهي الجائزة التي تمنح لاكثر لاعب تأثير بالجوائز الفردية والجماعية والذي تعدي عمر ال28 عاما .

كافاني يتوج بجائزة القدم الذهبية لعام 2018

وتفوق مهاجم باريس سان جيرمان أدينسون كافاني على العديد من اللاعبين أبرزهم ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو ، ويستطيع اللاعب الفوز بهذه الجائزة مرة واحدة في مسيرته .

جدير بالذكر أن أخر من توج بهذه الجائزة هو الحارس الاسباني إيكر كاسياس مع بورتو البرتغالي ، وقد تحدث كافاني عن سعادته وفخره بالتواجد في باريس سان جيرمان .

وقال لصحيفة " كورييري ديلو سبورت " : " فخور وسعيد للغاية بتواجدي في صفوف باريس سان جيرمان ، أمر رائع أن تحظى باهتمام العديد من الأندية، لكن دعونا نغلق الحديث حول سوق الانتقالات " .

وأضاف عن مجموعة دوري الابطال : " القرعة أوقعتنا مع مجموعة صعبة ، العودة لنابولي الاسبوع المقبل أمر عاطفي وخاص للغاية ، المباراة ضدهم مميزة ولقد قضيت هناك 3 سنوات ، لا أطيق الانتظار لخوض هذه المباراة في سان باولو " .

وختم كافاني : " سأقدم كل ما لدي من أجل باريس سان جيرمان، أشكر أيضًا كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي نابولي، بعد الإشادة بمستواي " .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads