المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فينجر: لن أعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 05:28 م
شهاب طاهر
طباعة
أعلن مدرب نادي أرسنال الإنجليزي السابق أرسين فينجر أنه لن يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي لأنه يفضل بلاد أخرى.

وقال فينجر لشبكة " سكاي سبورت ": "حاليا أحصل على راحة ممتازة وأشاهد العديد من مباريات الكرة.. أفضل طريق لي للعودة لن يكون عبر إنجلترا لأني قضيت وقت طويل هناك وسيكون من الأفضل البداية في مكان آخر".

وأضاف فينجر: "لن أخبركم بمستقبلي حاليًا فلا أعرف ماذا سيحدث وأين سأكون سأكون في مكان ما لكني لا أعلم ما هو.. لا أعرف ولم أقرر بعد مستقبلي".

وحول رأيه في مستوي أرسنال هذا الموسم قال : "عندما يفوز أكون سعيدًا وشعرت بأني عملت بجد هناك وأعتقد أنني تركتهم في حالة جيدة أنا مشجع لهم مثل أي شخص آخر وأريدهم أن يفوزوا في المباريات".

وختم عن إمكانية فوز أرسنا بالدوري : "لديهم الفرصة، إذا نظرت إلى الموسم الماضي في ملعبنا فزنا بـ 15 مباراة  وتعادلنا في اثنين وخسرنا في اثنين خارج ملعبنا لم نكن على ما يرام لكن بشكل عام الجودة موجودة في الفريق ، أرسنال لديه فرصة لتحقيق الدوري".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads