المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إليسا في برنامج معكم منى الشاذلي : شئ واحد فقط جعلني أتفادى العلاج الكيميائي

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 10:31 م
إسماعيل فارس
طباعة
روت الفنانة اللبنانية إليسا في برنامج معكم منى الشاذلي تجربتها المريرة مع مرض سرطان الثدي وتعافيها منه، وذلك خلال تواجدها مع الاعلامية منى الشاذلى ببرنامج "معكم"، المذاع عبر قناة "CBC".

وقالت إليسا في برنامج معكم منى الشاذلي ، أنها أجرت العملية وبعدها بحوالى أسبوعين أحيت حفلًا غنائيًا فى القرية العالمية في العاصمة الإماراتية دبي، مشيرة إلى الحادث الشهيرة عندما وقعت فى الحفل، لافتة إلى أنها كانت وقتها مجهدة وتعانى من الإرهاق.


وأشارت النجمة اللبنانية، إلى أن هناك شئ جعلها تتفادى العلاج الكيميائي، حيث أجرت بعد التحاليل وظهرت النتائج بأن حالتها "لو ريسك"، لافتة إلى أنها أجرت الجراحة ثم استمرت لمدة 45 يومًا تتناول العلاج الاشعاعى، مؤكدةً أنها شيء صعب جدا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads