المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. الصحف التونسية عن فوز الأهلي : " فضيحة في برج العرب"

السبت 03/نوفمبر/2018 - 11:13 ص
محمد سعد
طباعة
شنت الصحف التونسية هجوما ناريا على الحكم الجزائري مهدي عبيد عقب خسارة الترجي أمام الأهلي، بثلاثية مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.  

وظهرت تقنية الفيديو في نهائي إفريقيا لأول مرة وظهرت في المباراة 3 مرات في 3 ركلات جزاء، 2 للأهلي وأخري للترجي.

واتهمت الصحف التونسية التي صدرت صباح اليوم الحكم الجزائري بمحاباة الأهلي على حساب الترجي، وأنه أثر في نتيجة المباراة ولولا تدخله المباشر في أكثر من كرة مثل ركلتي جزاء الأهلي الذي تعتبروهم الصحف التونسية غير صحيحتان، لكانت النتيجة مغيرة تماما.

وكانت البداية مع صحيفة "الشروق التونسية"، التي كتبت مانشيتها الرئيسي في عددها الصادر اليوم السبت "هزيمة بإمضاء الحكم والحساب في الإياب".

صور.. الصحف التونسية
قناة نسمة التونسية علقت عقب نهاية المباراة مباشرة قائلا: " في مباراة أجهضت تحكيميا : الأهلي ينتصر على الترجي في برج العرب".

وأشارت القناة إلى " اللقاء شهد أخطاء تحكيمية غير مسبوقة من قبل الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف بشهادة خبير تحكيم شبكة بين إن سبورتس جمال الشريف".

صور.. الصحف التونسية
صحيفة الصباح بدورها عنونت: "فضيحة تحكيمية تمنح الفوز للأهلاوية".

وكتبت: "نتيجة اللقاء لا تعكس بالمرة قوة أو أفضلية النادي المصري بل على العكس تماما حيث كان ممثل الكرة التونسية الأفضل على جميع المستويات".

وأضافت "لكن الأهلي وجد إلى جانبه الحكم الجزائري مهدي عبيد الذي فعل كل شيء من أجل هزيمة الترجي وتقليص حظوظه في التتويج".

وليد سليمان كان بطلا لانتصار الأهلي الثلاثي. سجل مرتين في الدقيقة 34 و77 من ركلتي جزاء بقرار من مهدي عبيد الحكم الجزائري بعد العودة لتقنية الفيديو.

هدف الترجي الوحيد جاء من علامة الجزاء في الدقيقة 64 عن طريق يوسف البلايلي بعد قرار من الحكم وعودة من جديد لتقنية الفيديو.

بينما سجل عمرو السولية في الدقيقة 58 من تمريرة وليد سليمان بطل النهائي.


صور.. الصحف التونسية
وكتاب "الصريح" : وليد سليمان والحكم يخلقان أزمة في الترجي

وأكدت الصحيفة أن الحكم كان السبب في هزيمة الفريق التونسي، حين احتسب ضربتين جزاء للأهلي، والذي سجلهما وليد سليمان، كما أشارت إلى نقاط الضعف التي ظهرت في دفاع الترجي؛ إذ يجب علي الشعباني تدارك الأمرة قبل لقاء العودة.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 9 نوفمبر الجاري، على ستاد رادس في تونس.
صور.. الصحف التونسية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads