المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو جمال: تدريبات الأهلي أقوى من المباريات

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 01:38 م
ياسمين مبروك
طباعة

قال عمرو جمال، مهاجم الأهلي، إنه يحاول استعادة مستواه في المباريات القادمة، مؤكدًا أنه حزين من نفسه بسبب ابتعاده عن التهديف خلال اللقاءات التي شارك بها.

وتحدث جمال، عن فوز الأهلي على سموحة في كأس مصر، قائلًا: "في مباريات الكأس المكسب والأداء الجماعي أهم من المستوى الفردي، أحاول الاجتهاد لاستعادة مستواي بالجري دون تقصير في الملعب".

وأضاف: "ابتعادي عن التهديف يؤثر علي وحزين من نفسي، ولكن في المباريات الخمسة الأخيرة، معدل التهديف بالأهلي كان قليلًا، نفوز بهدف أو نتعادل سلبيًا، كما أن غياب رمضان صبحي وإيفونا وعبد الله السعيد، أثر على الأداء الهجومي للفريق".

وواصل: "مارتن يول يعتمد علي كمحطة هجومية وفتح المساحات للقادمين من الخلف، وأحاول تنفيذ فكر المدير الفني، ففي المباريات الماضية، لم أصل لمرمى المنافسين كثيرًا، وعندما يستعيد عبد الله السعيد مستواه، سأركز بشكل داخل منطقة الجزاء، لأن له دور محوري في منتصف الملعب، يجيد الاستلام تحت ضغط وبين لاعبي الوسط".

وأوضح مهاجم الأهلي: "ابتعدت عن الملاعب 3 شهور هذا الموسم، وأجريت عملية جراحية، ومنذ الموسم الماضي أجد منافسة قوية مع جدو وعبد الظاهر وإيفونا وأنطوي ومتعب، فالمهاجم يحتاج اللعب باستمرار".

واختتم: "تدريب الأهلي قوي جدًا وأقوى من المباريا، وهناك قوة ومنافسة، وكل لاعب يحاول الوصول لأعلى مستوى، وهذا يفيدني شخصيا، ولست قلقا، زملائي لاعبون كبار، مروان محسن مهاجم المنتخب إضافة لكابتن متعب صاحب الخبرة الكبيرة، المصلحة الجماعية هي الأاهم، وأهلا وسهلا بأي مهاجم يفيد الفريق".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads