المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروفايل.. أحمد أيمن منصور "مستقبل" دفاع مصر في سطور

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 09:24 م
محمد عبد الغني
طباعة

أعلن خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين المحللين التى يلعب بها مباراة منتخب تونس فى الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة من تصفيات أمم إفريقيا.

 

وشهدت القائمة ضم أحمد أيمن منصور مدافع نادي بيراميدز بعد تألقه في الدوري المصري هذا الموسم

 

من هو أحمد أيمن منصور

 

أحمد أيمن محمد منصور الزهيري مواليد ١٣ أبريل ١٩٩٤ ولد بمدينة القاهرة ويجيد اللعب فى مركز الظهير الأيسر ويلعب الآن فى نادي بيراميدز ويرتدي القميص رقم ٢.

 

بدأ أحمد أيمن منصور مشواره الكروي فى نادي الزهور وهو فى عمر الـ٦ سنوات وذلك لقربه من منزله وظل معهم لفترة طويلة وتطور مستواه بشكل كبير مع مرور الوقت.

 

أحمد أيمن منصور في الزمالك


بدأ وهو ناشيء في عمر 17 سنة ولعب لفرق الشباب بالزمالك وقدم مستوى ممتازًا ورغم وجود محمد عبد الشافي في هذا المركز في هذا التوقيت فقد قام حلمي طولان بتصعيده للفريق الأول.

 

أحمد أيمن منصور مع طلائع الجيش

 

عندما أراد نادي الزمالك التعاقد مع أيمن حفني الذي كان مقيدًا في قوائم فريق طلائع الجيش رغم احترافه في ليبيا وكانت الصفقة التبادلية بين الزمالك وطلائع الجيش وكان هو بين هذه الصفقة للجيش ولكنه لم يستمر طويلة وانتقل الى نادي الداخلية.


أحمد أيمن منصور مع الداخلية


بعد موسم غير موفق مع نادي طلائع للجيش انتقل للداخلية لموسم جديد وقدم مستوى طيبًا وشارك معهم خلال هذا الموسم فى ١٩ مباراة واستقبل وقتها عرضًا من المصري بناء على رغبة حسام حسن

 

أحمد أيمن منصور مع المصري البورسعيدي

 

انتقل منصور لثلاث سنوات بالمقابل المادي الذي حدده حسام حسن واستمر معهم ٣ مواسم شارك خلالهم فى ٥٩ مباراة ثم انتقل بداية من الموسم الحالي الى نادي بيراميدز ليبدأ رحلة جديدة من النجاحات.


أيمن منصور في المنتخبات


تم اختياره لمنتخب الشباب مواليد 94 مع محمد عمر المدير الفني وقتها ولعب معه نهائيات إفريقيا للشباب في رواندا ثم انتقل مع منتخب ربيع ياسين والمنتخب الأولمبي مع حسام البدري ولكن ذلك لم يستمر طويلًا.

 

أحمد أيمن منصور هو نجل اللاعب السابق لنادي الزمالك ومنتخب مصر في التسعينات أيمن منصور.


اقرأ أيضًا


خافيير أجيري يعلن قائمة منتخب مصر لمواجهة تونس.. وضم السولية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads