المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الأمريكية: العقوبات الاقتصادية تستهدف قطاعي النفط والبنوك

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 04:06 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قال وزير الخارجية الأمريكي، مايك بامبيو، اليوم الاثنين خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخزانة الأمريكي، إن العقوبات ستؤدي إلى تراجع الاقتصاد الإيراني، مشيرًا إلى أنها تستهدف قطاعي النفط والبنوك.

وتابع وزير الخارجية الأمريكي، أن الولايات المتحدة الأمريكية ستفرض عقوبات على الدول التي تتعامل مع إيران، في أي مجال سواء في النفط أو المعاملات التجارية.

وكشف مايك بامبيو، أن هناك أكثر من 20 دولة خفضت استيرادها من النفط الإيراني إلى الصفر، موضحًا أن تلك العقوبات هي الأقسى في التاريخ الأميركي.

ومن جانبه، قال وزير الخزانة الأمريكي، ستيفن منوشين، إن العقوبات تستهدف 700 شخص وشركة، مشيرًا إلى أن إيران مولت الميليشيات من خلال مصارفها.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن انسحاب أمريكا من الاتفاق النووي، وفرض عقوبات اقتصادية على إيران، وذلك لأنها تستغل مواردها النفطية وثروتها الطبيعة في تمويل ورعاية الإرهاب الذي بات يهدد أمن واستقرار المنطقة والعالم بأسره.

وكشفت الإدارة الأمريكية، أن الولايات المتحدة الأمريكية مستعدة للجلوس على طاولة الحوار مع إيران في حال تخلت الأخيرة عن البرنامج النووى، ووقف تمويل الإرهاب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads