المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. متضرر أمام وزارة الإسكان: "الناس بتدفعلنا الإيجار"

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 05:37 م
نغم رضا
طباعة
أكد "ياسر خالد" أحد المواطنين المتضررين أمام وزارة الإسكان، على تقديمه لطلب لحصوله على شقة من الوزارة، منذ شهور، وأشار إلى تأجيلهم الدائم لطلبه، وأن صباح اليوم تأجل طلبه إلى شهر أغسطس من العام القادم.

وتابع: "ساكن فى شقة إيجار فى المرج وناس بتدفعلى الإيجار، لو خدت الشقة هيهون عليا كتير وهقدر أدفع بنفسى"، مؤكدًا على إصابته بمرض السكر، بالإضافة إلى، إعاقة في أذنه، جعلته لا يستطيع السمع بها إلا باستخدام سماعة الأذن الصناعية.

وأضاف أن سعر حجر السماعة وصل إلى 30 جنيه، مما دفعه الأمر إلى تقديم قرار في "مصر العطاء" لأخذ سماعة صناعية، ولكنهم يطلبوا منه الاتصال بهم وعدم قدومه لهم، مؤكدًا أن عند اتصاله بهم، يطلبوا منه الاتصال بعد شهرين.

ونوه إلى عدم كفاية المعاش المقدر ب 410 جنيه، قائلًا:" الوزيرة مش عايزة تزود المعاش، أنا مريض، وبنتى عندها إعاقة، وطلعت ابنى من المدرسة، عشان ماعيش فلوس"، مؤكدًا إقامة "موسى" مدير مدرسة "حفنى ناصف"، بمساومته عند سقوط ابنه في الترم الثاني بالصف السادس الابتدائي، طالبًا منه أخذ 300 جنيه مقابل نجاح ابنه، وعندما قدم له 100 جنيه لحين نجاح ابنه رفض، فتم طرده من المدرسة.

وروى: "ابنى سقط عشان الفصل فيه 80 واحد، هيتعلم إزاى، وهو فهمه على قده، وأنا مش قادر على فلوس المجاميع والدروس"، وقدم ورقة للمستشار عيد هيكل، عضو مجلس الشعب، منذ 5 شهور، لتعينه لعدم كفاية المعاش بجانب إنه لا يعمل، ولكنه رفض رغم تأهيله، قائلًا "حسبى الله ونعم الوكيل فى كل اللى يظلم فقير".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads