المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب توتنهام: قيادتي لريال مدريد مجرد شائعات

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 05:10 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ماوريسيو بوتشيتنو مؤتمرًا صحفيًا حول لقاء كريستال بالاس في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

وقال بوتشيتينو: "نحن بحاجة لنكون ممتنين لملعب ويمبليلأن بدونه أين نلعب فلا يمكننا لوم ويمبلي ، يمكننا اللعب بالقرب من وايت هارت لين  وبالقرب من ملعب التدريبات لدينا " .

وحول حالة داني روز قال بوتشيتينو: "لقد رأيته هذا الصباح ، إنه يتعافي أطول قليلا مما كنا نتوقع ، نأمل عودته بعد التوقف الدولي وربما ليس بداية الاسبوع الأول " .

وحول ربطه بتدريب ريال مدريد الإسباني قال : "تظهر الشائعات كل يوم وأهمم شئ يحتاج الناس لمعرفته هو أنني أركز على توتنهام وأنا مسؤول عن وظيفتي.. يحتاج مشجعينا لمعرفة ذلك وبالطبع يحتاج ليفي لذلك وأنا أركز على توتنهام".

و قال بوتشتينيو : "في 13 يومًا لعبنا 5 مباريات، كل يومين ونصف نلعب مباراة، جهد كبير للاعبين، أريد أن أقول بعض الكلمات اللطيفة للموظفين ، لأنهم يساعدون اللاعبين على الاستعداد في كل مباراة، إنهم يعملون كثيرًا ولا يستريحون ، بدأنا نشعر أن الملعب الجديد قريب جدًا وسيكون بمثابة دفعة كبيرة لنا للتنافس هناك، بالنسبة إلى مشجعينا ، يجب أن يبدأوا في التفكير في عقولهم ويعتقدون أن يومًا آخر في ويمبلي هو يوم واحد يقل من التواجد في ملعبنا الجديد.

وتابع: "إذا كنا قادرين على القدوم والبدء في اللعب في ملعبنا الجديد في مركز جيد للغاية ، والتواجد في جميع المسابقات ، أعتقد أن مشجعينا في الملعب الجديد سيكونون أساسيين وحاسمين ربما لمحاولة الفوز شيئا ما ، نعمل بجد لمحاولة مساعدة النادي على تحقيق كل ما نريد.. الإشاعات هي إشاعات وتحدث دائمًا ، ليس فقط في توتنهام ولكن كل فريق ، لا يمكنك فعل شيء حيال ذلك " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads