المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قدم لاعبي الزمالك المعارين خلال الموسم الحالي حتى الأن؟

السبت 10/نوفمبر/2018 - 10:52 م
أحمد مصطفى فتحي
طباعة

خرج من نادي الزمالك عدة لاعبين مع بداية الموسم الحالي للإعارة إلى الفرق المصرية و للاحتراف الخارجي، و قدم بعضهم مستوى جيد مما يفتح الباب لعودة أحدهم خلال الانتقالات الشتوية القادمة بناء على رغبة المدير الفني لنادي الزمالك كريستيان جروس.


 وتستعرض "بوابة المواطن" كل ما قدمه لاعبي الزمالك المعارين مع فرقهم حتى الأن:


رزاق سيسية: لعب 16 مباراة مع الاتحاد السكندري سجل 6 أهداف و صنع 6 أخرين و ظهر بمستوى رائع مع سيد البلد.


باسم مرسي: اشترك مع فريقه لاريسا اليوناني في خمسة مباريات رسمية و لم يسجل أو يصنع أي أهداف و ظهر بمستوى متوسط بسبب ضعف الشق الهجومي للفريق.


حسام باولو: تألق باولو بشكل ملفت مع الداخلية حتى الآن و أحرز سبعة أهداف و صنع هدف خلال12 مباراة.


شيكابالا: يقدم شيكابالا مستوى متوسط هجومياً و ممتاز دفاعياً مع فريقه أبولون سميرني اليوناني بسبب تكتل الفريق دفاعياً و قيامه بدور دفاعي بناء على طلب مدربه، و شارك في سبعة مباريات صنع فيهم الهدف الوحيد الذي أحرزه الفريق.


روقا: يقدم أداء مقبول مع إنبي و خاض معهم عشرة مباريات سجل هدف و صنع أخر.


عماد فتحي: لعب عشر مباريات صنع هدف و سجل هدفين مع إنبي، و يقدم مستوى جيد مع الفريق.


إسلام جمال: خاض 9 مباريات مع طلائع الجيش لم يسجل و لم يصنع أي أهداف، و دخل في مرمى فريقه و هو يلعب سبعة أهداف، و حقق كلين شيت خلال 4 مباريات.


أحمد كابوريا: يؤدي كابوريا أداء مميز مع طلائع الجيش فلعب 12 مباراة سجل اربعة أهداف و صنع هدف وحيد.


أحمد داوودا: لعب داوودا 8 مباريات مع الاتحاد السكندري لم يسجل أي اهداف و صنع هدف وحيد و يقدم اداء جيد مع زعيم الثغر على المستوى الهجومي و الدفاعي.


محمد مخلوف: خاض سبعة مباريات مع الداخلية سجل خلالهم هدف و لم يصنع أي أهداف، و يقدم أداء مقبول مع فريقه.


مصطفى محمد: لعب 9 مباريات مع طلائع الجيش، و سجل خلالهم ثلاثة أهداف و صنع هدف، و قدم مستوى جيد مع الفريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads