المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الإثنين 12 -11- 2018

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 11:30 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار بطولة دوري أبطال أوروبا وآخر اخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة اليوم الأثنين 12 نوفمبر عام 2018.

انريكي : برشلونة مرشح للفوز بكل البطولات

تحدث لويس إنريكي مدرب اسبانيا بعد خسارة برشلونة من ريال بيتيس بأربعة أهداف لثلاثة وقال : " برشلونة فالفيردي فريق مثالي ، تمكن من اللعب بدون ميسي وتحقيق الانتصارات ، واثق تماما سيصل شهر مارس مع خيارات للفوز بكل البطولات " .

عودة ميسي لم تكن كافية للفوز على ريال بيتيس

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية ان عودة ميسي وتسجيله هدف ومساهمته بآخر لم يكن كافيا للفوز على ريال بيتيس ولكنه عاد لصدارة ترتيب هدافي الليجا .

سيرجي روبرتو : ديمبلي لاعب محترف ويجب أن نساعده

تحدث سيرجي روبرتو عن سلوك النجم الفرنسي عثمان ديمبلي وقال : " عثمان مهم جدا لنا ، لاعب محترف ويعلم ما يتعين عليه فعله ، ديمبلي في أعلي مستوي لسنوات عديدة ، يعرف كل شئ واذا كان هناك شئ ما علينا فعله من الواضح أننا جميعا سنكون بجانبه لأننا نريد أن تكون فريقا أقوي بكثير .

مدرب ريال بيتيس يحقق رقما رائعا في الليجا

نشرت شبكة أوبتا للإحصائيات أن مدرب ريال بيتيس كيكي سيتين هو الوحيد في الليجا منذ 10 سنوات الذي حقق الفوز في الكامب نو والبرنابيو ، وأول مرة في التاريخ برشلونة يتلقي 4 أهداف من ريال بيتيس خلال 63 مباراة جمعت بين الفريقين .

مارسيال يسجل في خمس مباريات متتالية بالبريميرليج

نجح الفرنسي انطوني مارسيال بالتسجيل في 5 مباريات متتالية بالبريميرليج لأول مرة منذ انضمامه لمانشستر يونايتد ، حيث سجل 6 أهداف .

فاسكيز يرفع راية القتال في الليجا

تحدث النجم لوكاس فاسكيز بعد الفوز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف لهدفين :" كانت مباراة مهمة جدا لنا ، تزداد الثقة بالنتائج الايجابية ، نظل خلف المتصدر برشلونة ب4 نقاط ، سنواصل العمل لتقليل الفارق ، سنقاتل لحصد لقب الليجا ، لقد نجح الريال في استعادة المشاعر الجيدة ، سولاري كسب الحق في استمراره مدربا لنا " .

وأضاف : " ريال مدريد نجح في التغلب على سوء الحظ الذي لازمه، والذي يأتي في هيئة إصابات، أظهرنا أننا مجموعة متماسكة ، كنا جيدين أمام خصم مميز مثل سيلتا فيجو، والنتيجة النهائية تدل على ذلك " .

كافاني : تسجيل الأهداف ضرورية للغاية من أجل الثقة

تحدث أدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان بعد الفوز على موناكو برباعية نظيفة وقال لقناة كانال بلس الفرنسية : " احراز الاهداف متعة خاصة ، المهاجمين يعيشون على هز شباك المنافسين ، هي ضرورية للغاية من أجل الثقة " .

وأضاف : " المهاجمين يمرون بلحظات صعبة والأهم التسجيل ونلعب بتركيز للفريق ، موناكو يمر بفترة حرجة و لاعبوه لديهم حافز شديد للانتفاض والخروج من المأزق ، لقد سجلنا أهدافنا في توقيتات مؤثرة لمنع موناكو من العودة، مما ساعدنا على تحقيق الفوز " .

جادون سانشو يرد على اهتمام يوفنتوس

رد جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند على اهتمام يوفنتوس وقال لصحيفة " بيلد " الالمانية : " لا أضيع وقتي وأفكاري في البحث عن التغيير ، أنا مدين بالكثير لدورتموند وعقلي هنا مع هذا الفريق، كما أنني سعيد ولم أوقع على عقد طويل الأمد من فراغ " .

يوفنتوس يحقق رقما قياسيا في الدوري الايطالي

ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن يوفنتوس حصد 34 نقطة من أول 12 مباراة للفريق في البطولة، وهو رقم قياسي في تاريخ الدوري الإيطالي.

جوندوجان : الهدف الثالث ضد يونايتد أحبط عودتهم للمباراة

تحدث آلكاي جوندوجان نجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي والذي قاد فريقه للفوز على يونايتد بثلاثة أهداف لهدف واحد وقال : " مانشستر يونايتد حاول العودة للقاء ، تسجيل الهدف الثالث كان أمرا في غاية الأهمية بالتأكيد، لأن نتيجة (2-1) كان يسهل تعويضها مثلما حدث في المواجهة السابقة، ولكنني أحبطت عودة اليونايتد".

وأضاف : " عند دخولى إلى أرضية الملعب طالبني بالاحتفاظ بالكرة واستغلال المساحات الفارغة وصناعة الفرص أيضا وفي النهاية نجح الأمر " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads