المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحدوا عامل السن.. هدافون فوق الـ 30 في الدوري المصري

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 11:00 ص
محمد سعد
طباعة
 مما لا شك فيه إن لاعب يتخطي سن الـ30 من عمره، يعتبره البعض أنه أصبح غير قادرا على العطاء في الملعب مرة أخري أو بنفس الكفاءة التي كان عليها قبل بلوغه الثلاثين.

ولكن خلال التقرير التالي ، سنلقي الضوء علي عدد من هدافي الدوري المصري المصري الذين تخطوا سن الثلاثين من عمرهم ولكنهم مازالوا قادرين على العطاء وأصبحوا من نجوم الدوري وهدافون له ايضا.
 

أحمد عيد عبد الملك (38 عاما)

انتقل أحمد عيد عبد الملك الي فريق الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية استعداد للدورى الجديد وهو يبلغ من العمر 38 .
ويعتبر عيد عبد الملك أحد اللاعبين الذين مثلوا العديد من الأندية فى الدورى المصري حيث تنقل بين أندية طلائع الجيش والمصري ووادي دجلة والحدود والزمالك ، فضلا عن تألقه مع المنتخب الوطني اثناء تولى حسن شحاته القيادة الفنية للفراعنة .
وسجل عبد الملك لاعب الجونة الذي يبلغ من العمر 38 سنة، هدفا في 12مباراة.


صلاح أمين (37 عاما) 
قائمة الهدافين تضم أيضا صلاح أمين لاعب النجوم الذي يبلغ من العمر 37 سنة، وسجل 5 أهداف في 10 مباريات، ويعتبر ثاني أكبر الهدافين سناً في الدوري المصري.

سبق له اللعب في صفوف سموحة والإنتاج الحربي ثم الجيش مرة أخرى قبل أن يتم انتقاله إلى صفوف نجوم المستقبل.

صلاح أمين يبلغ من العمر 36 عام، أكثر نادي لعب بقميصه هو طلائع الجيش بواقع 125 مباراة.


 أحمد رؤوف (36 عاما)

وتضم قائمة الهدافين أحمد رؤوف لاعب بتروجت الذي يبلغ من العمر 36 سنة وسجل هدفا في 11 مباراة.

ويملمك رؤوف رقما مميزا هذا الموسم في الدوري الممتز، بالتسجيل في 12 موسم متتالي بالدوري، بداية من القناة بمروار بإنبي ثم الاهلي ثم التوهج في المصري البورسعيدي تحتي قياجدة حسام حسن، وسموحة واخيرا دجلة ثم بتروجت.

حسام باولو (35 عاما)
وتضم القائمة كل من حسام باولو مهاجم الداخلية الذي يبلغ من العمر 35 سنة، ونجح في تسجيل 7 أهداف في 12 مباراة له مسابقة الدوري المصري، محتلا المرتبة الثانية في قائمة الهدافين.

وحصل باولو علي لقب هداف الدوري مرتنني مع الداخلية وسموحة.

أحمد علي (33 عاما)
وجاء أحمد علي لاعب المقاولون العرب ضمن القائمة، رغم أنه يبلغ من العمر 33 سنة، إلا أنه نجح في تسجيل 5 أهداف في 9 مباريات بالدوري، وكان قريباً من الانضمام لمنر لولا الإصابة.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads