المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة مساء اليوم الأحد 18نوفمبر 2018

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 01:09 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018.

صور.. رابطة العالم الإسلامي تفتح مشروعات صحية وإنسانية بالخرطوم

نفذت رابطة العالم الإسلامي عددًا من البرامج والمشروعات الصحية والإنسانية والحضارية في بعض من الدول الإفريقية، والتي تضمنت جراحة القلب والقسطرة للكبار، وزراعة مخصصات لـ14 ألف يتيم، بالإضافة إلى برامج لمكافحة الحميات بولاية كسلا بشرق السودان بالاشتراك مع وزارة الصحة السودانية، للتقليل من انتشار حمى الشيكونغونيا.


الثلاثاء.. وزير الخارجية التركي يلتقي نظيره الأمريكي بواشنطن

يتوجه وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، الثلاثاء المقبل، إلى واشنطن للقاء نظيره الأمريكي مايك بامبيو، حسبما أعلنت وكالة الأناضول.

100 بلاغ عن حادثة كرة نارية عملاقة بسماء تكساس

تلقت جمعية "ميتيور" الأميركية، 100 بلاغ عن حادثة غريبة من نوعها، عبارة عن كرة نارية عملاقة تضيء سماء عدد من المدن في ولاية "تكساس" الأمريكية، وذلك حسبما نقلت وكالة "أسوشيتد برس".


مطرب يمني لـ"بوابة المواطن" من القاهرة: نغني للسلام.. والمتصارعون أنفسهم ينشدوه

قال شعيب عبد الحليم، الفنان والمطرب اليمني بالقاهرة، إنه يدعوا وينشد للسلام في بلاده اليمن السعيد، مبينًا أن جميع الفنانون والشعراء والأدباء تغنوا واشدوا بالقصائد للسلام في اليمن، خاصة بعد سنوات الحرب الطوال.


"مصر والسودان إيد واحدة" تكشف لـ"بوابة المواطن" تجربتها مع السفير السوداني

تحدثت الإعلامية شادية الحصري، عن تجربتها مع السفير السوداني عبد المحمود، بأنه شيخ الدبلوماسيين السودانيين فقد عمل فى مصر عدة سنوات وأحب مصر فى أصعب الظروف التي مرت في العلاقة بين البلدين، مبينة أن أول لقاء جمعها معه كان أثناء افتتاح السفير لمكتبة بيت السودان ورحب بالجهود التي تقوم بها لصالح الشعبين وقام بعمل شعار المبادرة وهو اليد في اليد.


القوى العاملة الكويتية تفصل آلاف الوافدين من العمل.. لهذه الأسباب

أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت، اليوم الأحد، إلغاء آلاف الوظائف لوافدين لديهم رخصة عمل في القطاعات الحكومية والأهلية في الكويت، حسبما أعلنت صحيفة "الراي" الكويتية.


بث مباشر.. المؤتمر الصحفي للدور 98 للجنة البرامج التعليمية لطلبة الأراضي المحتلة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية بثًا مباشرًا للمؤتمر الصحفي للدور 98 للجنة البرامج التعليمة لطلبة الأراضي المحتلة نقلًا عن قناة "إكسترا نيوز".

فيديو.. مصرع شخصين وإصابة آخرين في تحطم طائرة أمريكية


أفادت وكالة "أسوشد برس" اليوم الأحد، أن طائرة عسكرية تحطمت في ولاية "تكساس" الأمريكية، ما أسفر عن مقتل شخصين، وإصابة آخرين.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads