المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور.. منة طارق تحرز أسرع هدف في الدوري التركي.. وتقود فاتح الوطن للفوز على هاكري

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 10:07 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قادت المهاجمة المصرية منة طارق المحترفة في صفوف فريق فاتح الوطن سبور التركي فريقها للفوز على فريق هاكري في إطار مباريات الأسبوع الثالث للدوري بنتيجة 2/3.

واستطاعت اللاعبة المصرية أن تحرز الهدف الأول لها ولفريقها في الدقيقة الثانية الثلاثون من عمر اللقاء لتسجل أسرع هدف في الدوري التركي هذا الموسم بعدما انفردت بحارسة مرمى هاكري من منتصف الملعب.  

وساهمت منة طارق في إدراك فريقها للهدف الثالث، والفوز في الوقت القاتل من اللقاء وبدل الضائع من المباراة، والذي أحرزته مدافعة هاكري ذاتياً في مرماها بعد التحام هوائي مع اللاعبة المصرية منة طارق لتسجل المدافعة في مرماها عن طريق الخطأ خاشية من تسجيل مهاجمة فاتح الوطن مباشرة.

وتقدم فاتح الوطن عن طريق اللاعبة المصرية في الثواني الأولى من اللقاء، قبل أن تدرك مهاجمة هاكري هدف التعادل في الدقيقة 41 من زمن المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وبادر فريق فاتح الوطن سبور مضيفه هاكري مطلع الشوط الثاني ليتمكن من تعزيز النتيجة وإحراز الهدف الثاني مع بداية الشوط عن طريق فاطمة اداش من ركلة حرة مباشرة، ثم يتعادل هاكري عن طريق مدافعته في الدقيقة 80.

وقبل إطلاق حكم اللقاء صافرة نهايته أرسلت ليانز لاعبة فاتح الوطن كرة عرضية من الجانب الأيسر لتعلو في الهواء وتلتحم المهاجمة المصرية منة طارق مع مدافعة هاكري لتتمكن من مغالطتها وتسجل عن طريق الخطأ في مرماها.

وقدمت منة أداء جيد خلال مباراة اليوم، مما جعلها تنال إشادة المدير الفني للفريق إيفاي مهيمد أدان والذي راهن عليها منذ انضمامها.

منة قدمت أداءاً جيداً في المباريات الودية مع فاتح الوطن وتمكنت من تسجيل 3 أهداف ودياً قبل أن تتسلم البطاقة الدولية الخاصة بها لخوض المباريات الرسمية لها مع الفريق.  

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فاتح الوطن سبور إلى النقطة السادسة حصدها من فوزين بينما تجمد رصيد هاكري عند النقطة الثالثة.





الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads