المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مؤسس شركة وهمية للنصب على المواطنين بالجيزة

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 12:02 م
ياسمين مبروك
طباعة
تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بتأسيس شركة وهمية بالجيزة للنصب على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم تمليكهم وحدات سكنية بالعديد من القرى السياحية بالساحل الشمالي.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قيام " تامر. س. ع " مواليد 1974، مقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، صاحب ومدير شركة للإستثمار العقارى بإنشاء شركة وهمية باسم ( نيو هاوس للاستثمار العقارى ) كائنة بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة واستغلها في إيهام العديد من المواطنين بملكيته لقرية تسمى " بلوبارك " بالساحل الشمالى – على خلاف الحقيقة – وقام بالإعلان عن بيع وحدات سكنية بتلك القرية على شبكة التواصل الاجتماعى " الفيس بوك " وبعض النوادى الإجتماعية.

وأعلن عن وجود تخفيضات بتلك الوحدات، وتمكن من خلال ذلك من الإيقاع بالعديد من الضحايا والإستيلاء منهم على مبالغ مالية تراوحت ما بين 100 إلى 300 ألف جنيه للفرد الواحد وخشية من افتضاح أمره ومطاردة ضحاياه قام بنقل مقر الشركة من شارع سوريا بالمهندسين إلى المقر المشار إليه وإتخذها وكرًا لممارسة نشاطه بذات الأسلوب.

تبين أن الشركة المذكورة لا تمتلك أية قطع أراضى أو مشروعات سياحيةبمراجعة الجهات المعنية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads