المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الجالية المصرية في اليونان يكشف لـ " بوابة المواطن " طريقة الاحتفال بالمولد النبوي

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 12:36 م
دعاء جمال
طباعة
كشف الأستاذ محمد رشاد الزفزاف رئيس الجالية المصرية في اليونان في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن" الإخبارية طريقة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

الجالية المصرية في اليونان والمولد النبوي الشريف

وقال الزفزاف لـ "بوابة المواطن": "بالنسبة لأجواء الأحتفال بالمولد النبوى الشريف فى اليونان فقد أصدر إتحاد الجالية المصرية بيانا هنئ فيه جميع أبناء الجاليات الإسلامية والعربية والمصرية فى اليونان وجميع المسلمين فى مشارق الأرض ومغاربها بخالص التهنئة متمنياً للجميع موفور الصحة ودوام السعادة".

وتابع رئيس الجالية المصرية في اليونان :"نتمنى أن يلتزم المسلمون بتعاليم الدين الإسلامى الحنيف وأن يكون لهم قدوة حسنة فى رسول الله صلى الله عليه وسلم الذى أمر المسلمين بالبعد عن الغلو والتطرف ونبذ الفرقة والإختلاف والنظر للبشر جميعا بلا تمييز والذى خلقهم الله جميعاً من نفس واحدة وجعلهم شعوبا وقبائل ليتعارفوا فيما بينهم ليعمروا الأرض وينشروا السلام".

وأوضح الزفزاف أنه قد هنأ أيضًا قيادات الجاليات المصرية بأوروبا بهذه المناسبة، مشيرًا إلى أن مظاهر الاحتفال تختلف من جالية إلى أخرى فالجالية المصرية والعربية يكون الاحتفال فى الغالب على المستوى العائلى أو تجمع أسرى محدود أما بالنسبة للجاليات من شرق أسيا فيكون احتفالا جماعيا أشبه بإحتفال الطرق الصوفية فى مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads