المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوصل الإماراتي

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 03:32 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أقيم عصر اليوم الأربعاء، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوصل الاماراتي، المقرر لها غدا في إياب دور الـ 16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب.


وأسفر الإجتماع، عن الاتفاق على ارتداء الأهلي لزيه الأحمر المعتاد على أن يرتدي حارس المرمي الزي الاسود بالكامل فيما يرتدي فريق الوصل الزي الأصفر وحارس مرماه الأخضر بالكامل .

حضر الاجتماع ممثلا عن الاهلي كلا من محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ،وسمير عدلي المدير الإداري بجانب كلا من محمد سعيد المصري مراقب المباراة وخليل جلال مراقب الحكام وناصر العبيدلي المنسق العام للمباراة وماجد بشير المنسق الإعلامي للمباراة وابراهيم النمر مساعد الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي وحميد يوسف ونايف الرشيد وجمعة الكعبي من نادي الوصل وفهد التميمي من الاتحاد العربي.

وتم الإتفاق خلال الاجتماع على كافة الاجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة وعلى حضور الفريقين للملعب قبل بداية القاء بـ90 دقيقة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads