المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مالكوم : ميسي خارج الكوكب وهدفنا الفوز بكل شئ في برشلونة

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 04:01 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري نجم برشلونة الاسباني مالكوم مقابلة مع قناة برشلونة الرسمية حول تأقلمه على الحياة في برشلونة وتسجيله هدفا ضد انتر ميلان في دوري أبطال أوروبا ، وعلاقته بليونيل ميسي .

وقال مالكوم حول الحياة في برشلونة : " التكيف جدا جدا ، أنا أتكيف وأتعلم أن اتكلم قليلا من الاسبانية ، لدي 3 دروس لغة اسبوعيا لكي اتعلم كثيرا ، ايضا كل يوم من خلال التواصل مع زملائي في الفريق " .

وأضاف : " عندما أتحدث الاسبانية بنسبة 100 % ، سأبدأ دروسا في اللغة الكاتالونية ، زملائك في البارسا ؟ كل شئ مثل العائلة والجميع يريد الأفضل للجميع وهناك دائما نكت في غرف الملابس وفي مجموعة واتس اب التي لدينا ايضا " .

وواصل : " افضل زملائي من برشلونة أنا اقضي اوقاتي مع البرازيلين اكثر ارثور و رافينيا وكوتينيو لكني اتواصل مع الجميع وأصدقائي هم ميسي و بيكيه و سواريز و ألبا ، نريد الفوز بكل شئ والدوري صعب ولا يوجد مباريات سهلة ، أريد ان العب المباريات الصعبة لأظهر للمستر اني املك ما يكفي لأكون في هذا الفريق ".

وحول علاقته مع فالفيردي قال : " لقد تحدثت معه وقال لي ما احتاجه من اجل الاستقرار في الفريق والتحسن لذلك علاقتنا جيدة جدا ، ميسي ؟ بالنسبة لي ليس من هذا الكوكب ، بساطة وتواضح ميسي لا يصدقان وانه يستحق كل هذا الثناء ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads