المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 22 نوفمبر 2018

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 03:59 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 22 نوفمبر 2018.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:


ولعي في نفسك.. علاج البشرة بالنار الأحدث



تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه النساء في فيتنام تحاول استخدام تقنية جديدة للعناية بالبشرة عن طريق حرق المناشف على وجوههن وأجسامهن للتخلص من الشوائب في الوجه.


فيديو| على هامش ذكرى مولد خاتم المرسلين.. عبرة اليوم "أمَّن يجيب المضطر إذا دعاه"



مازالت الأمة العربية والإسلامية، في شتى بقاع الأرض تحتفل بـ"ذكرى خاتم المرسلين" سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وتقدم "بوابة المواطن" على هامش ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين، عبرة اليوم من قول الله تعالى: "أمَّن يجيب المضطر إذا دعاه"؛ لاستخلاص رسالة من قول المولى سبحانه وتعالى لكل مسلم.


فيديو| القلب ياناس اشتكى.. وظيفة جديدة لمن يفتقدون الحنان!



تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بشأن وظيفة جديدة لمن يفتقدون الحنان والحب، أثار العديد من ردود الأفعال الساخرة والطريفة من قبل متابعي صفحات السوشيال ميديا.


متضيعيش عمرك في التأخير.. اعرف أهمية الوقت في حياتك



من أكثر الأشياء التي يمتلكها الإنسان ولكنه لا يستطيع إدراكها أو التعامل معها هو الوقت، وكيفية تنظيمه، فأنت لا تعرف ما أهمية الوقت في حياتك، وكيف تستغله بطريقة صحيحة مفيدة.


رجعنا تاني لتجارة العبيد.. أب يبيع ابنته على الفيس بوك !


في موقف غريب لم يحدث إلا نادرا أب يبيع ابنته على الفيس بوك في مزاد علني، أثار الكثير من ردود الأفعال الغاضبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads