المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحة: ضبط ٤٧ الف عبوة مياه معبأة غير مرخصة

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 02:22 م
طباعة
أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن ضبط 47 ألف و869 عبوة مياه، معبأه غير مرخصة مختلفة الأحجام من منتج مياه "ناتورالي" بإجمالي 34 ألف لتر، واتخذت الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بذلك وقيد برقم 8500 لسنة 2016 جنح مركز بدر للعرض على النيابة العامة للتصرف فى الكميات المضبوطة .
جاء ذلك خلال الحملة التفتيشية التي شنتها الإدارة العامة لمراقبة الأغذية على شركة النسمة لتعبئة المياه الكائنة بقرية الفالوجا – مركز بدر – بمحافظة البحيرة، حيث أن الشركة تعتبر غير مرخصة لعدم مطابقة عينات البئر السيادية للمواصفة القياسية رقم 1589 لسنة 2007 وتم إيقاف تشغيل البئر الخاص بالشركة ومحظور تداول المنتج.
وأكدت وزارة الصحة على ضرورة إلتزام العاملين فى مجال الأغذية بكافة الاشتراطات الصحية وخلوهم من الإمراض المعدية والاهتمام بالنظافة العامة والشخصية كذلك ضرورة التزام كافة المنشآت الغذائية بتطبيق الاشتراطات الصحية.
كما أوضحت الوزارة على استمرار الرقابة الدورية لضمان سلامة الغذاء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وإذ تهيب وزارة الصحة بالسادة المواطنين بعدم شراء منتجات مجهولة المصدر والتأكد من سريان تاريخ الصلاحية وسلامة المنتج حفاظا على الصحة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads