المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يستبعد جو جوميز من قائمة ليفربول وواتفورد

السبت 24/نوفمبر/2018 - 04:43 م
شهاب طاهر
طباعة
استبعد مدرب ليفربول يورجن كلوب اللاعب جو جوميز من قائمة مباراة واتفورد التي ستنطلق بعد نصف ساعة من الان في الدوري الإنجليزي الممتاز .

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن جو جو جوميز تعرض لمشكلة في الكاحل خلال التدريبات لذا هو ليس في القائمة لمباراة اليوم. الإصابة ليس خطيرة, و هو قد تنقل مع الفريق إلى فيكارج رود اليوم .

وحول عودة هيندرسون للتشكيل الأساسي قال كلوب للموقع الرسمي : "هذا أمر مهم بالطبع وعودة الجميع أمر مهم ، هيندرسون كان لديه بعض الانزعاجات لكن ساوثجيت منحه فرصة الراحة والآن هيندو جاهز وهذا جيد لنا ".

وأضاف كلوب : " يجب أن نتأكد من أي لاعب أنه سيبقي على هذا النحو ، إذا لم تكن في ذلك الموقف ، عليك أن تحاول أن تأتي في هذا الموقف ، حيث لا يرغب اللاعبون في مغادرة النادي ، نحن الآن في وضع لا يرغب فيه اللاعبون في المغادرة ، نحتاج إلى أداء مستمر على أعلى مستوى لدينا - هذا هو التحدي التالي ".

وتابع كلوب: " يستغرق توقيع العقد 10 ثواني ، لا داعي للقلق بشأن ما يكتبه أي شخص ، عليك فقط أن تلعب أفضل كرة قدم لديك ، رحيل كوتينيو ؟ كان بإمكان كل ناد في العالم أن يسأل ، لكن كان برشلونة ، أنا لا أسأل اللاعبين ، هل هناك ناد واحد يجعلك تنسى كل شيء؟ بالنسبة لـ فليب ؛ كان برشلونة ، لم نكن نعرف ذلك ، لست متأكدا أن فليب يعلم ذلك قبل أن يتصلوا " .

وواصل حول رحيل كوتينيو : "لم يكن الوضع طبيعيًا وفي النهاية كان عليهم دفع مبلغ كبير من المال للحصول عليه ، كان خيراً لكلا الطرفين ، قبل رحيل فيلب كان هناك الكثير من الحديث حول الأشياء ، كان لي أكبر الاحترام لكيفية لعب فيلب لكرة القدم في ذلك الوقت " .

وختم : " كيف يمكننا أن نتأكد من أن بيع أحد أفضل اللاعبين لن يحدث؟ إذا جاء شخص ما وقدم لنا 500 مليون جنيه استرليني أو أي شيء ، هل تعتقد أن ذلك ممكن؟ " .

اقرأ أيضًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads